رمضان كريم من فندق جراند حياة دبي

الأربعاء 17 أيار 2017

رمضان كريم من فندق جراند حياة دبي
 
 
يقدم جراند حياة دبي  عروضا رمضانية في قاعة "بانياس" الّتي تمّ تجديدها حديثاً بمناسبة الشهر المبارك!
 
 
إنّها وباختصار، قاعة رقص "باهظة" مع أحدث صيحات التّكنولوجيا، وتضمّ 22 منصّة تقدّم عروض الطّبخ الحيّة، لتثريكم بتجربة طعام لم يسبق لها مثيل.
 
دعونا نلقي نظرة على ما يمكن ان تقدّمه هذه القاعة المميزة في رمضان.
 
 
أوّلاً، اختبروا التّاريخ والثّقافة والتّميّز في الطّهي في أكبر قاعة رقص وأكثرها ابتكاراً في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة من خلال "جراند إفطار" في "بانياس" . إنها مكان مثاليّ للعائلة والأصدقاء للاحتفال بالرّوح الحقيقيّة لهذا الشهر الكريم. يتميز بوفيه الإفطار الكبير الغني بالمأكولات الشرق أوسطية التقليدية والأطباق العالمية ومنصات الطهي الحية المثيرة التي تجمع طهاة تم استضافتهم خصيصاً لهذه الفعالية. تبلغ الأسعار 199 للشخص الواحد مع المشروبات الغازية و95 درهم للأطفال بين سنّ 6 و12 من المغيب لغاية الساعة التاسعة مساءً. 
 
 
ثانياً، استمتعوا بالسّحور الحصريّ للسّيدات الذي يفتخر فندق جراند حياة ان يقدّمه للمرّة الأولى في قاعة بانياس. وبالإضافة الى أجود الأطباق والحلويات ينتظر السيدات العديد من المفاجآت كل يوم من الساعة 9:30 مساءً ولغاية 3:00 فجراً. تستقبل القاعة السيدات من سنّ 21 وما فوق مقابل 220 درهم إماراتي للشخص (295 درهم مع الشيشة).
 
 
ثالثاً، تستقبلكم خيمة "ليلتي" التي تقدّم السّحور المنوّع بالإضافة الى الصّاج كلّ يوم من التاسعة لغاية الثالثة فجراً. وتبلغ الأسعار للشّخص الواحد 35 درهم في أيام الأسبوع و50 درهم في نهاية الأسبوع. أمّا الشّيشة الأحادية النّكهة فتبلغ 65 درهم، والممزوجة النكهة فتبلغ 75 درهم. 
 
 
وليست هذه العروض وحسب التي يقدّمه الفندق بل تتخطاها الى عروض خاصّة في السبا من التدليك والعناية بالوجه وغيرها ضمن أسعار "رمضانية".