عروض رمضان في شانغري-لا بر الجصّة

الأربعاء 17 أيار 2017

عروض رمضان في شانغري-لا بر الجصّة
 
 
 
يرحّب منتجع وسبا شانغري -لا بر الجصّة Shangri-La Barr Al Jissah Resort & Spa بسلطنة عمان بالشّهر الفضيل من خلال تجارب تناول العشاء التّقليديّة والسّحور والمبادرات الّتي تركّز على المجتمع والعروض الصّحيّة والأنشطة العائليّة لضمان أمتع الأوقات خلال شهر رمضان المبارك.
 
 
ويقدّم المنتجع للمرة الأولى منذ افتتاحه خيمة رمضانيّة تقدم أروع الأطباق والسحور ضمن أجواء فاخرة للباحثين عن تلك المتعة المميّزة.
 
 
وهنا، يستقبلكم مطعم التّنّور في شانغري-لا الواقع في جناح البندر، ليقدّم إفطاراً غنياً بالأطباق التقليدية من أنحاء الشرق الأوسط وتركيا والمغرب ابتداءً من المغرب وحتي الساعة العاشرة مساءً كلّ ليلة.
 
 
وتماشيا مع التّقاليد السّنوية، فإن جميع الّضيوف في مطعم التّنور لتناول الإفطار والسّحور في خيمة ليالي رمضان مدعوون للمشاركة في السّحب الرّمضاني السنوي لفندق شانغري-لا بر الجصّة. وتشمل الجوائز المثيرة لهذا العام إقامة لليلة واحدة في فندق الحصن، والعلاجات التّدليلية في "تشي"، وقسائم الطّعام للاستمتاع بوجبات الطّعام في أنحاء المنتجع. سيتمّ سحب الجائزة الكبرى في خيمة ليالي رمضان في المنتجع في اللّيلة الأخيرة من رمضان. 
 
 
وسوف يستمتع النّزلاء بالفخامة العربية الحقيقية على عيد الفطر عند الإقامة في منتجع وسبا شانغري-لا بر الجصة. امّا الحجوزات الّتي تمّ إجراؤها في 28 مايو 2017 للإقامة بين 26 يونيو و 2 يوليو 2017 ستأتي مع بوفيه إفطار وغداء مجاني لشخصين بالغين وطفلين بعمر ست سنوات أو أقل. تشمل التجارب الإضافية رحلة بحرية مجانية مع الدلافين مجانا لكل إقامة، بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى منطقة المغامرات للأطفال وحسم بقيمة 20 في المئة في السّبا و 20 في المئة على أسعار المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق المختارة.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التّالي www.shangri-la.com/muscat/barraljissahresort