Jordan ترحّب برياضي جديد

الأحد 14 أيار 2017

Jordan ترحّب برياضي جديد

 

بالتزامن مع الذكرى السنوية ال-٢٠ لدخول العلامة التجارية نايكي Jordanإلى الصين الكبرى، وقّعت هذه الماركة عقدًا مع أول لاعب كرة سلة صيني لها Guo Ailun:

 

 وعن هذا الموضوع، قال مايكل جوردان إن الماركة متحمّسة للترحيب ب- Guo في أسرة Jordan.وأشار إلى أن هذا اللاعب هو مناسب تمامًا للماركة وذلك ابتداءً من روحه التنافسية وأسلوبه في اللعب على أرض الملعب وصولاً إلى شخصيته القوية خارج الملعب.

 

وأضاف جوردان أن الماركة تتطلّع إلى أن يمثّل  Guo اللعبة، العلامة التجارية Jordan و نفسه في الصين الكبرى.

 

 يجسّد Guo بشكل بارز الجيل الجديد للصين من لاعبي كرة السلة وأظهر امكاناتٍ كبيرةً  فضلًا عن أنه حصل على العديد من الجوائز.

 

ومن بين تكريمات فريقه هناك لقب الاتحاد الآسيوي لكرة السلة دون ال-١٦ عامًا لعام ٢٠٠٩، لقب الاتحاد الآسيوي لعام ٢٠١٥ ولقب بطولة الموسم العادي لكرة السلة في الصين لموسم ٢٠١٥-٢٠١٦. وبالاضافة إلى ذلك، كان أكثر مسجّل للأهداف في بطولة العالم لدون ال-١٧ عامًا في عام ٢٠١٠.

 

 وبدوره، قال Guoإن الانضمام إلى عائلة العلامة التجارية Jordan هو بمثابة حلم يتحقّق. وصرّح أنه تصوّر اللعب مثل مايكل جوردان منذ أن كان ولدًا ابتداءً من إدارة المباراة وقيادة فريقه وصولًا إلى بطولة.

 

وأضاف أنه لشرف له أن يكون أول رياضي ل-Jordan في الصين وأنه مسرور بجلب حبه للعبة إلى العلامة التجارية.

 

تواصل العلامة التجارية Jordan أخذ الهامها من عقلية بطولة مايكل جوردان والتزامه اللا مثيل له بالعظمة.

 

 في كل عام، توسّع العلامة التجارية عائلتها المتنوّعة من الرياضيين وكلّ واحد من هؤلاء الرياضيين مكرّس لتطوير إرث العلامة التجارية الأيقوني.

 

وباعتباره رياضي Jordan، سيشارك Guo في برنامج Wings community الخاص بالماركة للمساهمة في التنمية المجتمعية في الصين ولإلهام الجيل المقبل للسعي إلى العظمة.