سباق خيري يفوق كل التوقعات

الخميس 11 أيار 2017

سباق خيري يفوق كل التوقعات

 

اتّصفت الطبعة الرابعة من حدث Wings for Life World Run التوعوي بكونها نسخةً استثنائيةً.

 

من خلال هذا الحدث، تمّ جمع ٦.٨ مليون يورو للقيام بأبحاث متعلّقة بالحبل الشوكي من  ١٥٥٢٨٨ مشاركًا مسجّلًا. وعبر الركض في دبي، المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط في السباق، أصبح المشارك على الكرسي المتحرك أرون أندرسون من السويد بطل العالم الجديد للرجال في حين كان بارتوش أولزوسكي من بولندا العداء الذي حقّق أطول مسافة ضمن فئة الرجال ٨٨.٢٤ كم.

 

 نمت  الطبعة الرابعة من   Wings for Life World Run  لتصل إلى مستويات جديدة وشارك فيها ما مجموعه  ١٥٥٢٨٨ شخصًا من الأبطال العاديين إلى النخبة وذلك عبر ١١١ موقعًا.

 

 بدأ الحدث العالمي عندما عبر المشاركون خطوط البداية في ٥٨ بلدًا سواء كان الوقت نهارًا أو ليلًا أو الطقس حارًا أو رطبًا. ركض المشاركون  في مواقع الحدث في جميع أنحاء العالم في الوقت نفسه واستخدموا تطبيقاً خاصاً بهذا السباق.

 

 في نهاية السباق، شكر أرون جميع من شارك في السباق وقال إنه أصيب بالسرطان عندما كان يبلغ من العمر سبع سنوات وإنه خضع لجراحة وانتهى به الأمر في كرسي متحرّك.

 

وصرّح أنه من الصعب جداً أن يكون الفرد في كرسي متحرك في بعض الأحيان وشكر الجميع لجمع الأموال وللقيام بتغيير.

 

ويشار إلى أنه خلال هذا الحدث، تمّ تحقيق العديد من الأرقام القياسية. وتجدر الاشارة أيضاً إلى أنه تم تنظيم الجولة الإماراتية بالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني.