ستة ألوان سراويل أساسية للغاية

الخميس 11 أيار 2017

ستة ألوان سراويل أساسية للغاية

 

تلعب السراويل التي يُطلَق عليها اسم Chinos دوراً مهماً جداً في خزانة الرجال وهي جزء لا يتجزأ منها.


 يُعتَبَر هذا النوع من السراويل النوع الوحيد الذي يمكن ارفاقه بقميص وأحذية رياضية أو قميص، سترة وأحذية بروغ. ولذلك، من المفضّل أن تعتمد هذه السراويل الألوان المختفلة.

في ما يلي، نعرض ستة ألوان أساسية يجب أن تعتمدها هذه السراويل.

 

١-البيج

تُعتَبَر السراويل البيج مثاليةً للاعدادات الكاجوال ويمكن ارفاقها بقميص أزرق مائل إلى الكحلي، بورغندي أو رمادي داكن. كما ويمكن ارفاقها بقميص ذات طباعات وببلوزة.

 

٢-الكحلي

يُصَنَّف هذا اللون بخانة الكاجوال- الذكي. وتُعتَبَر السراويل التي تأتي باللون الكحلي متنوّعةً للغاية ويمكن اعتمادها مع قميص أبيض وأحذية بيضاء، مع قميص أكسفورد أزرق فاتح وأحذية رياضية ومع قميص أبيض، أحذية لوفرز بنية وحزام بني.

 

٣-الزيتي

هذا اللون مستوحى من الأسلوب العسكري وهو يتماشى مع نغمات الأبيض، الرمادي الكامل والكاكي. ويمكن ارتداء السراويل الزيتية مع القمصان والسترات.

 

٤-الرمادي

يتناسب هذا اللون مع جميع ألوان البشرة ويليق بجميع الألوان لأنه لون محايد. يمكن ارفاق السراويل الرمادية بسترات كلاسيكية أو بقمصان كاجوال.

 

٥-الأسود

تماماً مثل الرمادي، يُعتَبَر اللون الأسود لوناً محايداً وهو يسمح باعتماده مع العديد من الألوان والأساليب. يمكن ارفاق السراويل السوداء بقمصان بأي لون وبسترة دنيم.

 

٦-الباستيل

تُعتَبَر ألوان الباستيل ألواناً جريئةً لذلك يجب اعتماد السراويل ذات الألوان الباستيل مع قطع بسيطة مثل القميص الأبيض والأحذية الرياضية أو الصنادل.