٨ أساليب أساسية لهذا الموسم

السبت 13 أيار 2017

٨ أساليب أساسية لهذا الموسم

 

يحب الرجل الأنيق أن يتألّق خلال جميع الفصول ولكن للموسم الربيعي- الصيفي طابع آخر. لذلك، نعرض في ما يلي بعض الأساليب الأساسية لهذا الموسم.


السراويل البيضاء

تُعتَبَر السراويل البيضاء مثاليةً لهذا الموسم ولكن يجب التأكّد من أن تكون ضيّقةً على الجسم وألا تكون طويلةً جداً وذلك لاظهار الكاحل قليلاً. يُفَضَّل عدم ارفاق هذه السراويل بقطع بيضاء واستبدالها بالقطع الكحلية، الزيتية، البيج أو السوداء.

 

القميص ذات طباعات الأزهار

يتناسب هذا القميص تماماً مع الموسم الربيعي- الصيفي ومن المفضّل أن يكون لونه الأساسي داكناً وأن يكون الكمان القصيران مطويين قليلاً. يُرفَق هذا النوع من القمصان بسراويل ذكية أو سراويل مصمّمة خصيصاً.

 

البذلة ذات الأنماط والطباعات

يُعتَبَر هذا النوع من البذلات جريئاً للغاية وهو ملائم للمناسبات الرسمية ويمكن أن يحمل طباعة المربعات، طباعة النقاط وغيرهما.

 

السترة الباستيل

تتّصف هذه السترة بكونها جريئةً جداً ولكنها في الوقت عينه قطعة متنوّعة وسهلة الارتداء. من المحبّذ ارفاق السترة الباستيل بقطع بسيطة بما في ذلك القميص الأبيض أو قميص دنيم.

 

الجينزات المريحة والمقصوصة

يجب أن تكون الجينزات المقصوصة ذات تقطيع مريح ومناسب على الجسم. يمكن ارتداء هذا النوع من الجينزات مع قميص أكسفورد وحذاء الصحراء.

 

وشاح العنق

 يُستَخدّم هذا الاكسسوار للزينة فقط ويجب ارفاقه بقمصان أو كنزات ناعمة من دون قبات لتسليط الضوء على الوشاح. وبالاضافة إلى ذلك، يجب وضع هذا الوشاح مع قطع ذات لون واحد.

 

القبعة ذات الحافة الواسعة

تضفي القبعة ذات الحافة الواسعة مثل قبعة بنما أو فيدورا لمسةً مميّزةً على الأسلوب. وهي تليق بالأساليب الكاجوال والذكية على حدّ سواء.

 

النظارات الشمسية ذات العدسات الملوّنة

تعود موضة أعوام التسعينات من خلال النظارات الشمسية ذات العدسات الملوّنة. من المفضّل عدم وضع هذا النوع من النظارات خلال المناسبات الرسمية وعند اعتماد هذا النوع، يُنصَح باختيار شكل يناسب وجه الرجل.