خوان سانتا كروز وحبه للبذلة الزرقاء

الثلاثاء 09 أيار 2017

خوان سانتا كروز وحبه للبذلة الزرقاء

 

يُعتَبَر خوان سانتا كروز واحداً من أصحاب المطاعم الأكثر أناقةً في لندن.


عندما يدخل خوان مطعمه  Isabel الجديد، الذي يقع في منطقة مايفير في لندن، وهو يرتدي بذلةً زرقاء في الصباح، يرتاح عندما يرى أن زبائنه لا يختارون رموز أسلوبه الخاص. ويقول إنه قد يموت لو أنه يرى الجميع يرتدون البذلات وهم في العمل.

 

ويشار إلى أن كروز هو الذي صمّم كل الأمور المتعلّقة بمطعمه ابتداءً من أدوات المائدة والطاولات، مروراً بالكراسي والديكور وصولاً إلى الأضواء والزي الرسمي الخاص بطاقم الموظفين.

 

من الصعب جداً رؤية كروز وهو يرتدي قطعاً أخرى غير البذلة الزرقاء وتكمن فكرته المتعلّقة بالدمج، في مزج سروال رمادي. وتجدر الاشارة إلى أن بذلات كروز مصمّمة خصيصاً وهو ينتقيها من العلامات التجارية البارعة.

 

وفضلاً عن ذلك، يحب كروز أن يعتمد في بعض الأحيان اللمسات الإيطالية. وعلى الرغم من الانتظام، غير أن خزانة كروز لا تواجه خطر الانتقاص عند التنظيف الجاف ، لأنه دائماً ما لديه عدد قليل من البذلات الاحتياطية إذ قبل أن يتسلّم واحدةً، يبدأ بالفعل التفكير في البذلة المقبلة التي تكون قيد التخصيص.

 

 ويشير كروز إلى أنه عندما يعتاد الفرد على التصميم خصيصاً، ليس هناك عودة إلى القطع الجاهزة للارتداء.

 

 وعلاوةً على ذلك، يشمل ستايل كروز التقليدي إلى حدّ ما القمصان التي تحمل الأحرف الأولى من الأسماء، ربطات العنق، أحذية أكسفورد أو لوفرز ومربع الجيب.

 

يملك كروز مجموعةً صغيرةً من الساعات التي تحتاج إلى الصيانة والتي لا يضع أياً منها في الوقت الحالي.