خمس مجموعات جديدة من BMW Lifestyle

الاثنين 08 أيار 2017

خمس مجموعات جديدة من BMW Lifestyle

 

تكشف العلامة التجارية العريقة  BMW Lifestyle النقاب عن خمس مجموعات جديدة تُعتَبَر بمثابة المرافق المثالي لنمط حياة رياضي، نشط وينبض بالطاقة والعمل.


يُطلَق على التشكيلة الأولى اسم BMW Active  وهي تحتضن تصميماً مميّزاً يسلّط الضوء على القطع الرياضية والحضرية. تعتمد قطع هذه المجموعة لوحة ألوان حديثة بفضل ألوان الزيتي، الأزرق والأصفر. وفضلاً عن ذلك، تتّصف قطع BMW Active  بكونها مصنوعةً من مواد خفيفة الوزن، سريعة التجفيف ومثالية للتهوية وللرحلات الرياضية والأنشطة في الهواء الطلق.

 

وهي تؤمّن الراحة التي لا تضاهى وأقصى قدر من حرية الحركة. وهي تحتوي على اكسسوارات خارجية مفيدة.

 

أما المجموعة الثانية فاسمها BMW Motorsport  وهي مستوحاة من روح أعوام السبعينات. وهي تعكس تقليد بي إم دبليو الطويل الأمد في رياضة السيارات. وعلى سبيل المثال، تضمّ هذه التشكيلة السترة الجلدية العالية الجودة التي تعكس روح السباق الأصلية.

 

يُطلَق على المجموعة الثالثة اسم  BMW Heritage  وهي تضمّ شعار بي إم دبليو الأصلي لرياضة السيارات من أعوام السبعينات، الرسومات المدهشة والألوان الملفتة للأنظار. تجذب قطع هذه التشكيلة جميع محبي بي إم دبليو لرياضة السيارات.

 

أما لمحبي الجولف، تقدّم   BMW Lifestyle  تشكيلة  BMW Golfsport  التي تشمل مجموعةً حصريةً من الملابس الرياضية الأنيقة مثل قميص البولو أو السترة الوظيفية بالاضافة إلى المعدات الوظيفية البارعة ذات الميزات الذكية مثل الحقيبة ذات الجيب الداخلية والخارجية وغيرها الكثير.

 

أما المجموعة الخامسة فهي BMW Yachtsport  التي تجسّد عالم اليخوت. تتألّف هذه المجموعة من الأمتعة، الاكسسوارات والملابس مع تصميم رياضي، أنيق وذات جودة عالية. في حين تستجيب المواد المقاومة للمياه والرياح لمتطلبات محدّدة لليخوت، توفّر الأنماط الكاجوال والتفاصيل المتطوّرة الراحة اللا مثيل لها.

 

أصبحت جميع هذه المجموعات متاحةً للشراء على موقع shop.bmw.com  فضلاً عن مراكز وتجار بي إم دبليو محدّدة.