عطلات للعائلات في "هوليداي إن"

الثلاثاء 09 أيار 2017

عطلات للعائلات في
 
 
أطلقت "منتجعات هوليداي إن"، التّابعة لـ مجموعة "فنادق إنتركونتيننتال"، باقة "Family Getaway Package لتحقّق من خلالها أحلام زبائنها ، وتقدّم لهم فرصة الاستمتاع بالعطلة القادمة وقضاء وقت رائع.
 
 
وعند الحجز لليلتين متتاليتين على الأقلّ، من الآن ولغاية 30 يونيو 2017 للإقامة في "هوليداي إن" خلال الفترة الممتدّة بين الأوّل من يونيو و31 أغسطس 2017، يستفيد الضّيوف من المزايا الخاصة لباقة العطلات الجديدة، منها الأسعار المميزة للغرف بالإضافة الى بوفيه الفطور الشّهي لشخصين بالغين مع الأطفال المرافقين لهما، وتذاكر مجّانيّة للأماكن السّياحية المحلّية لشخصين بالغين مع طفلين.
 
 
ويستطيع الأهل الاستفادة من برنامجي الإقامة والوجبات المجانية للأطفال Stay and Eat Free، والذي يتيح للأطفال دون سن الثانية عشر الإقامة وتناول الوجبات مجاناً في الفنادق المشمولة.
 
 
 
ومن بين هذه الفنادق نذكر:
 
 
هوليداي إن كاندوما ريزورت مالديف، Holiday Inn Resort Kandooma Maldives الذي يمتدّ على مساحات رائعة من الرّمال البيضاء في جزر المالديف، ومنتجع هوليداي إن كرابي أو نانغ بيتش Holiday Inn Resort Krabi Ao Nang Beach الّذي يتيح للعائلات خوض مغامرات مميّزة مثل ركوب الفيلة والتّجديف على قوارب الكاياك واجتياز الشّلالات الهادرة بالإضافة الى النّشاطات الخاصّة بالأطفال. 
 
 
وينضمّ الى هذه المجموعة كلّ من منتجع هوليداي إن في-في آيلاند Holiday Inn Resort Phi Phi Island حيث الهدوء الملائم لمحبّي المطالعة والكتابة وغيرها من النّشاطات، ومنتجع هوليداي إن فوكيت Holiday Inn Resort Phuket الذي يوفّر الرّفاهية والتّسلية للعائلات، ومنتجع هوليدي إن بينانج Holiday Inn Resort Penang الذي يشتهر بمأكولاته العريقة وثقافته والطّبيعة الخلّابة التّي تغمره.
 
 
وللاستطلاع على القائمة الكاملة للمنتجعات المعنيّة، والاستعلام عن العروض المتاحة، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التّالي: www.holidayinn.com