روزوود تقدّم قصراً لضيوفها!

الاثنين 08 أيار 2017

روزوود تقدّم قصراً لضيوفها!
 
 
بعد اعمال التّرميم والتّجديد الّتي استغرقت أربعة أعوام، سيعود فندق هوتيل دو كريون Hôtel de Crillon ليفتتح أبوابه في باريس في 5 يوليو 2017.
 
 
وسيضمّ هذا القصر التّاريخي الواقع في ساحة الكونكورد، الذي بناه المهندس المعماري الفرنسي أنج جاك غبريال Ange-Jacques Gabriel عام 1758 للملك لويس الخامس عشر ، 124 غرفة وجناحا إلى جانب ثلاثة صالونات تاريخيّة. وتشمل المرافق الجديدة سبا وحمّام سباحة وصالون لتصفيف الشّعر، فضلا عن مساحة مخصّصة للرّجال.
 
 
وفندق هوتيل دو كريون هو ملك الأمير السّعودي متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وتديره سلسلة فنادق ومنتجعات روزوود Rosewood Hotels and Resorts ، وقد استضافت المهندسين المعماريين والمصممين المعاصرين بما في ذلك ريتشارد مارتينت، ألين د'امان، تريستان آور، تشاهان ميناسيان و سيريل فيرينيول لإعادة العمل على التصاميم وتنفيذ آخر ابتكارات عالم الهندسة والضيافة الحديثة. وقد تم تكليف كارل لاغرفيلد بتصميم جناحين وغرفة واحدة.
 
وأعاد مهندس الحدائق لويس بينيش الذي عمل سابقا على حدائق التويلري Tuileries Gardens في باريس ومسرح المياه غروف Water Theater Grove في قصر فرساي، تصميم المساحات الخضراء للفندق بطريقة تحاكي الخيال. 
 
 
وسيعود كريستوفر هاش ليشغل منصب مدير الطهاة كما مان في السّابق، وينضم إليه جوستين شميت كرئيس لفندق براسيري و جيروم تشوسيس كطاهي المعجنات. سيتم تقديم الطعام في المطعم، والحانة والبار في قلب الفندق، وكذلك في الفناء الداخلي والحديقة الشتوية.
 
 
أسماء عظيمة تعاونت وتكاتفت لإعادة تزيين الفندق على أمل تأمين ارفع مستوى من الضيافة والخدمات المميزة للضيوف الأعزاء. كما اعتادت شركة روزوود دائماً.، ليقف الضيوف بانذهال أمام هذه المنشأة الفاخرة والنابضة بالجودة، متسائليم ما إذا كانوا أمام قصر الملك أو منشأة تستضيفهم بحرارة.