القطريّة: شريك جديد للفيفا

الأربعاء 10 أيار 2017

القطريّة: شريك  جديد للفيفا
 
 
ستكون الخطوط الجوّيّة القطريّة الشّريك الرسمي وشركة الطّيران الرّسمية في الفيفا FIFA كجزء من حزمة الرّعاية الرّائدة الّتي تستمرّ حتّى استضافة كأس العالم World Cup في 2022.
 
 
ورد في تصريح انّه من المتوقّع أن تشمل الفعاليّات القادمة برعاية الخطوط الجويّة القطريّة كأس القارّات 2017، وكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، وكأس العالم لأندية الفيفا، وكأس العالم للسيدات- فيفا، وكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.
 
 
وتجدر الإشارة الى انّ الناقل القطري يملأ الفراغ الذي تركته دولة الإمارات العربيّة المتّحدة المنافسة عندما تخلّت عن رعايتها بعد مزاعم الفساد في الهيئة العالميّة الحاكمة لكرة القدم في عام 2014.
 
 
وبصفتها شريكا رسميا لفيفا، قالت الخطوط الجوّية القطريّة إنّها ستحصل على حقوق تسويق ومبيعات واسعة النّطاق في كأس العالم المقبل، مشيرة الى توقّع حضور جمهور هائل لمتابعة سير  البطولة الدولية.
 
 
وستحظى الشركة بحضورها الخاص في مسابقات مثل كأس العالم FIFA U-20 World Cup وكأس العالم FIFA Futsal World Cup وكأس العالم فيفا التفاعلي FIFA Interactive World Cup، وهي أكبر بطولة ألعاب على الإنترنت في العالم.
 
 
ويستند هذا الإعلان إلى استراتيجية رعاية الخطوط الجوية القطرية للنوادي الرياضية الكبرى بالإضافة الى الأحداث في أنحاء العالم، والتي تشمل شراكات مع نادي برشلونة والأهلي السعودي لكرة القدم، وكذلك سباقات الفورمولا E في باريس ونيويورك، و بطولة UCI Road World Championship.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال أكبر البكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية انّ الناقل القطري على دراية بقوة الرياضة في الجمع بين الناس بروح المنافسة الودية، لذلك من البديهي ان يكون الشريك الرسمي للفيفا، بصفتها الهيئة الحاكمة للبطولة الرياضية الأكثر شعبية في العالم وتجسد قوة شعبية كرة القدم.