إليكم أكبر وعاء حبوب في العالم

الجمعة 05 أيار 2017

إليكم أكبر وعاء حبوب في العالم

 

يعطي برنامج الألعاب التلفزيوني Let's Make a Deal، الذي تمّ انتاجه في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم والذي يُعرَف بالمستضيفين المفعمين بالحركة والجمهور المميّز، المشاركين فرصةً بالفوز الكبير من خلال اتخاذ سلسلة من الصفقات على مسؤوليتهم الخاصة.

 

 سيحصل المتنافسون الأذكياء الذين يقومون بصفقات مكرة أثناء البرنامج، على فرصة للقيام بصفقة كبيرة: جائزة تبلغ قيمتها أكثر من ٢٠٠٠٠ دولار. ولكن أولئك الذين يتّخذون قراراً خاطئاً، يحصلون على عنصر "زونك" ذات السمعة السيئة وهو عنصر كوميدي يقدّمه البرنامج كجائزة شفقة.

 

وفي احدى الحلقات الأخيرة، تمّ نقل الزونك إلى مستوى جديد كلياً محقّقاً بذلك لقباً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

 

خلال حلقة خاصة متعلّقة بموضوع عشاق الطعام، تضمّ الحلويات اللذيذة والأطعمة الغريبة، كان هناك مفاجأة كبيرة سجّلت رقماً قياسياً. أتى المتنافس غلين الذي كان يرتدي زي تاكو لإبرام صفقة بعد الانتهاء من اللعبة واختار أن يبادل الألفي دولار نقداً بفرصة لمعرفة ما وراء الستار.

 

في أعقاب قرار غلين، قدّم المنتجون له أكبر وعاء حبوب في العالم في البداية ما يجعله أكبر زونك في الحلقة. بلغ وزن الوعاء ١٥٨٩.٤ كغ.

 

انضمّ الحكم مايكل إمبريك إلى الكوميدي والمضيف واين برادي على خشبة المسرح ليعرض رسمياً  شهادة غينيس للأرقام القياسية.

 

 ومن أجل تحقيق اللقب، تأكّد مايكل أن الوعاء يتطابق مع القياسات المناسبة وأنه مليء بالحليب ورقائق الذرة.

 

استمتع الجمهور الموجود بطبيعة البرنامج المرحة وحصل على فرصة التلذّذ ببعض أطباق الحبوب. تمّ التبرع بالمحتويات المتبقّية من وعاء الحبوب، الذي كان مليئاً بالجرانولا العضوي والحليب، إلى بعثة محلية للمشردين.