تعاونٌ خيريٌّ سباقٌ في الإمارات

الثلاثاء 02 أيار 2017

تعاونٌ خيريٌّ سباقٌ في الإمارات

 

شاركت مجموعة الاتحاد للطيران في تعاون خيري مثير للاهتمام مع الهلال الأحمر الإماراتي  لدعم ١٥ مسافراً في تجربة الحج المقدسة للعمرة.

 

 واثر ذلك، تمّ تزويد مواطنين من السودان، اليمن، المغرب، بنغلاديش، فلسطين، الهند وباكستان برحلات واقامة لزيارة المملكة العربية السعودية لمدة أربعة أيام.

 

 كانت هذه المبادرة جزءًا من مساهمة شركة الطيران في الأنشطة الخيرية وتوفير فرصة لتجربة العمرة للأشخاص الذين يأتون من خلفيات أقل حظًا. وخلال رحلته، زار الفريق العديد من المواقع التاريخية المهمة.

 

 وتجدر الاشارة إلى أنه تمّ الاعلان رسمياً عن أن عام ٢٠١٧ هو عام الخير وذلك بطلب من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

 

تملك مجموعة الاتحاد للطيران استراتيجيةً مفصلةً لدعم الركائز الثلاث الخاصة بعام الخير والتي تنطوي على المسؤولية الاجتماعية، العمل التطوعي وخدمة الأمة. وقد التزمت بالتبرع بدرهم واحد للتذكرة المباعة في الإمارات العربية المتحدة دعمًا للمبادرة الوطنية.

 

ويشار أيضاً إلى أن مجموعة الاتحاد للطيران تتمتّع بسجل حافل في كونها منظّمةَ مسؤولةً اجتماعيًا. في عام ٢٠١٦، أجرت المجموعة العشرات من مبادرات المشاركة المجتمعية في العديد من البلدان بما في ذلك الهند، كينيا وصربيا فضلاً عن المجتمع المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي العام الماضي، تطوّع موظفو المجموعة بأكثر من ٤٣٠٠ ساعة من الوقت لدعم الجمعيات الخيرية وقضايا المجتمع.