أول سيارة إيسوزو معدَّلة في الشرق الأوسط

الأربعاء 03 أيار 2017

أول سيارة إيسوزو معدَّلة في الشرق الأوسط

 

لاقت مركبة إيسوزو D-Max AT35 المعدَّلة قبولاً واسعاً لدى عشاق المغامرات والقيادة في الأماكن الصحراوية.


وأطلقت آركتك هذه السيّارة على هامش مهرجان أبو ظبي للسيّارات، وأعجبت الكثيرين بمزاياها، وارتفاعها عن سطح الأرض، ومعدّل الرؤية المتميّز الذي توفّره لقائدها. ويشار إلى أن مركبة إيسوزوD-Max AT35   تحظى بشهرة واسعة في عدد من الدول الأوربية ومنها النروج، والمملكة المتحدة ومن المتوقع أن تلقى ذات النجاح والشهرة في منطقة الشرق الأوسط وخاصةً دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتقدّم المركبة إيسوزوD-Max AT35 عدداً من المزايا ومنها إطارات بقطر 35 إنشاً وبنسب 17x10 وبارتفاع 30 مليمتر عن الأرض مع تعليق بمعدل 20 مليمتر.  جاء تصميم الإطارات ذو 35 إنشاً متميزاً ليضفي إطلالة قوية على السيارة ويجعلها متفردة عن غيرها من المركبات. تتوفر السيارة حالياً لدى شركة جينافكو للاستخدام الشخصي أو للشركات حيث توفر جينافكو هذا الطراز من السيارات لعشاق المغامرات الصحراوية والقيادة بالطرقات غير المعبدة.

 

ويشار إلى أن سيارة مركبة إيسوزوD-Max  العادية تتمتع بالقوة والثبات فيما يتفرد الموديلAT35 بالقوة الجبارة والمزايا الواسعة التي تجعل من القيادة في الطرق الوعرة أمراً شيقاً ومثيراً. وتتمتع المركبة الجديدة بقوة 3 لتر تربو مزدوج بمحرك ديزل تصل قوته إلى 163 حصان كحد أقصى لعمل 400 نيوتن/ متر لعزم الدّوران خلال 1400 – 2000 لفة في الدقيقة، كما أن السيارة تستطيع جر 3.5 طن لتكون هي خير رفيق في الأماكن الوعرة أو الأعمال الشاقة.