لكزس LF-FC في مطعمٍ في دبي

الثلاثاء 02 أيار 2017

لكزس LF-FC  في مطعمٍ في دبي

 

ستحلّ لكزس LF-FC، أول سيارة تجريبية عاملة بخلايا وقود الهيدروجين من لكزس، ضيفةً على مطعم "إنترسكت باي لكزس"، في قلب مركز دبي المالي العالمي، من 21 أبريل حتّى نهاية شهر أغسطس.


وتعتبر LF-FC التجريبية البارزة، التي كُشف النقاب عنها للمرة الأولى في معرض طوكيو للسيارات 2015، سيارة حافلة بالرؤى تمنح لمحة عن اتجاه التصميم والتقنية لسيارات السيدان المستقبلية من علامة لكزس، وتثير عواطف ملهمة بتصميمها المميز الذي يتخطى الخيال التقليدي وتقنية القيادة الذاتية ورؤية التقنية العالية.

 

افتُتح إنترسكت باي لكزس في 2015، وهو مساحة من طابقين، تضم مطعماً في الطابق الأول، يقدم مجموعة فريدة من الأطباق المميزة، بالإضافة إلى مكتبة منظمة، ومرآب مساحته 500 قدم مربع في الطابق السفلي. ويمتاز المرآب بتصميم فريد، ويضم أكثر من 150 قطعة من قطع غيار سيارة لكزس، مطلية يدوياً ومغطاة بالزجاج المدعم الذي يحمل السيارة التجريبية الحالية.

 

وتمتاز LF-FC بتصميمٍ جديدٍ يجسد جمالية الإتقان المتفوقة، فتنساب خطوط سقفها من الأمام إلى الخلف على شكل كوبيه بأربعة أبواب، لتوحي بأنّ السيّارة ليست مصمّمة للطّرق السّريعة المستقيمة فقط، بل لتذوّق متعة القيادة على الطّرق المنحنية أيضاً، مع هندسةٍ أيروديناميكيّة جذّابة. وتوفّر المقصورة الدّاخليّة الرّاحة والتسلية لروّادها، فيما تزوّد خلايا وقود الهيدروجين السيّارة بالطّاقة، وترسلها إلى العجلات الأربعة.