فورسيزونز: الليلة الرابعة مجاناً

الاثنين 01 أيار 2017

فورسيزونز: الليلة الرابعة مجاناً

 

مع اقتراب موسم هجرة الحيوانات الكبرى في أفريقيا نحو الشمال، والتي يشهد جزءا منها متنزه سيرنجيتي الوطني، يستعد فور سيزونز سفاري لودج سيرينجيتي Serenget في تانزانيا لاستقبال أكثر من مليون حيوان برّي ومئات الآلاف من حيوانات الحمار الوحشي في السافانا حول هذه المنشأة.

 

وخلال شهر يونيو، تصل الهجرة إلى نقطة قريبة جداً من المنتزه ، ولتمكين الضيوف من الاستفادة القصوى من هذا المشهد الطبيعي، يقدّم فور سيزونز الليلة الرّابعة مجّاناً مع عرض "ستاي لونجر" Stay Longer - Fourth Night Free.
 
 
ويقع فندق فورسيزونز سفاري لودج في قلب متنزه سيرنجيتي الوطني Serengeti National Park، ويوفر فرص مشاهدة على مدار السنة للحركة المستمرة للهجرة الكبرى. لذلك، فإنّ مشهد الحيوانات يختلف مع الفصول. وبما أنّها قريبة للغاية من المنشأة، يمكن للضّيوف اختيار جولة سفاري لنصف نهار او نهار كامل للاستمتاع بهذه الظّاهرة الرّائعة عن كثب أكبر.
 
 
وفي هذا الصدد، يقول أولي دريك Oli Drake، عالم طبيعة ومدير مركز ديسكوفري في المنشأة، أنّ يونيو هو الوقت الأنسب لمشاهدة ظاهرة الهجرة حول الممر الغربي ومنطقة سيرينجيتي المركزية. ويقول درايك ايضاً أنّه بعد أن استهلكت الأعشاب الخضراء في الجنوب على مدى الأشهر القليلة الماضية، تبحث القطعان الآن عن الأعشاب الوفيرة في شمال الحديقة، وفي هذا الوقت، يتّجه مسار الهجرة نحو نهر غروميتي.
 
 
 وللضيوف الراغبين بالاستمتاع بسحر الطبيعة وما تقدّمه في تانزانيا عبر سفاري سيرينجيتي، يمكنهم الحجز من الآن لعطلتهم في شهر يونيو 2017 والاستفادة من عرض اللّيلة الرابعة المجانيّة. ومن خلال هذا العرض تبدأ الأسعار بحوالي 1155 دولار في الليلة الواحدة وتتضمّن الوجبات الغذائية والمشروبات وخدمة الواي فاي وغسل الملابس. للحجز يمكن الاتصال عبر البريد التالي: res.serengeti@fourseasons.com.
 
 
ولمزيد من المعلومات حول المنشأة والعرض المطروح www.fourseasons.com