اكتشاف اليابان سيراً

الثلاثاء 02 أيار 2017

اكتشاف اليابان سيراً
 
 
يحمل المشي في بلاد جديدة قدرة علاجيّة مخبّأة، لأنه ينتزع رواسب الحياة اليومية والضغوطات المتراكمة ويفتح نافذة لاكتشاف الجواهر الخفيّة والطقوس التاريخية القديمة التي تحملها المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات التي لم يمسّها إنسان.
 
 
لذلك، يقترح عليكم "واك جابان" Walk Japan، المشغّل الرّائد لجولات السّير على الأقدام في اليابان تحديداً، جولات استكشافية خلّابة تتّسم بالدّقة والخبرة في القيادة لتثري الزّائرين بما يتميّز به المجتمع الياباني من ثقافة وتاريخ.
 
 
اليكم بعض الأسباب ليكون استكشاف اليابان سيراً على الأقدام محور عطلتكم القادمة: 
 
 
أولاً، اليابان جنّة فعلياً لمحبّي الطعام المميّز لأنكم ستكتشفون بعض أسرار الطبخ لا تصادفونها الا هناك. 
 
 
ثانياً، تضمّ اليابان مناظر خلابة تصلح لأن تكون مواد حصريّة لوسائل التواصل الاجتماعي من جبال تكسوها الثلوج وصولاً الى الغابات العذراء بالإضافة الى موسم أزهار الكرز في منطقة ناكاسيندو واي. 
 
 
ثالثاً، توفّر النزهة في اليابان فرصة التخلّص من السموم الرّقمية التي تفرضها أنماط الحياة العصريّة.
 
 
رابعاً، اكتشاف اسرار المدينة التي رسمتها القرون العابرة بالإضافة الى الالتقاء بأشخاص محليين رائعين سيثرون هذه التجربة ويجعلوها لا تنسى. 
 
 
خامساً، ستكتشفون أنماط الحياة الاجتماعية من خلال الاعمال الصغيرة التي يقوم بها اليابانيون والمشاريع الصغيرة التي يديرونها، جنباً الى الحياة العائلية وغيرها من العادات والتقاليد المحلّيّة.
 
 
سادساً، سيقدّم لكم "واك جابان" مرافقين مخضرمين في المجال ليرشدوكم الى أفضل الأماكن وأجملها ويلقوا الضوء على المعالم والمناطق التي يتوجّب زيارتها.