فورسيزونز: نجاح جديد

الاثنين 01 أيار 2017

فورسيزونز: نجاح جديد

 

أعلنت شركة كوندي ناست ترافيلر Condé Nast Traveler عن أسماء الفائزين في قائمة "هوت ليست 2017" - 2017 Hot List في فندق "فور سيزونز أبوظبي" في جزيرة المارية.

 

وكان الفندق المذكور في قائمة الشركة التي اعطته لقبا واحداً من أفضل الفنادق الجديدة في العالم.

 

وتعترف القائمة التي أعلنت عنها كوندي ناست ترافيلر للعام 2017 بأفضل الخصائص التي تجمعها الفنادق في أنحاء العالم الّتي فتحت أبوابها في العام الماضي. أمّا فندق فور سيزونز أبوظبي فهو الفندق الوحيد في الإمارات الذي شقّ طريقه للدخول في هذه القائمة المرموقة هذا العام.
وفي قلب مجتمع نابض يطفو على وجه الماء، يرحّب فندق فور سيزونز أبوظبي في جزيرة المارية، بضيوفه مناطق مشرقة ومفتوحة، ويحتضن مناظر واسعة لأفق المدينة ولوحات من الأمواج المتلألئة في الخليج العربي. يقع فندق فور سيزونز على جزيرة المارية الحيوية، وهي الوجهة التّجارية الرائدة التي تتميّز بأسلوب حياة نابض في أبوظبي، ضمن برج زجاجي من 34 طابقا، ويجمع على حد سواء بين التكنولوجيا الفائقة والمتقدّمة بيئياً.
 
 
وتعرف المفاهيم الجديدة المتطوّرة في جميع أنحاء الفندق فورسيزونز بأنها الموقع الأكثر إثارة على الواجهة البحرية في أبوظبي. ويمزج الفندق بين الفخامة العصريّة الخلابة ، ويقدّم 200 غرفة يدخل اليها النور من كافة الجهات، بما في ذلك 38 جناحا، مع إطلالات على الواجهة المائية الرّائعة. ويقدّم ستة مطاعم وصالات مليئة بالإبداعات الفنّيّة. بالإضافة الى ذلك، تنفتح الصالات على تيراسات من جهة الواجهة البحرية في الهواء الطلق، وتشمل معظمها غرف طعام خاصة.
 
 
ولا تتوقّف لائحة الخدمات هنا لأن فندق فورسيزونز يثري ضيوفه بالتقديمات الفريدة والخاصّة بغضّ النظر عما إذا كان هدف الإقامة الاسترخاء على الشاطئ او أنجاز الاعمال النّاجحة.