الشهر الفضيل في جميرا

الأحد 30 نيسان 2017

الشهر الفضيل في جميرا
 
 
 
خلال شهر رمضان القادم، ستجمع فنادق جميرا في أنحاء إمارة دبي، التقاليد العربية والذوق العربي الرفيع من خلال تجارب جديدة في عالم الذوق والطعام لقضاء شهر رمضان فاخر ومميز مع العائلة والأصدقاء.
 
 
يمكنكم الاختيار بين أكثر من 20 مكان رائع لتناول الطّعام في أنحاء المدينة التي تقدّم حفلات إفطار وملذّات رمضانيّة بامتياز. وتقترح هذه الأماكن أطباقاً شهيّة مستوحاة من المأكولات المحلّيّة والعالميّة فضلاً عن مجموعة واسعة من الحلويات اللذيذة لكلّ من الإفطار والسّحور.
 
 
بالإضافة إلى المطاعم الفردية، فإن كلا من "المجلس" الكبير في مدينة جميرا و"مجلس السفينة" في فندق جميرا بيتش يقدّمان عائدا مميّزا، يتّسعان لما يصل إلى 1000 و400 ضيف على التوالي، حيث يعرضان الضيافة العربية الحقيقية. ويتميّز كلّ منهما بألوان دافئة وجذّابة، ويضمّان مناطق خاصّة لتجمّعات كبار الشّخصيات أو احتفالات جماعية. ويشكّل كلا المجلسين المزيج المثالي من ضيافة جميرا المرموقة مع التميز في فنّ الطهي.
 

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميا من الغروب حتى الساعة 8:45 مساء بسعر 210 درهم للشخص الواحد ويتم تقديم السحور من الساعة 9 مساء حتى 3 صباحا لكل وجبة.

 

وسيحتفل "جميرا النسيم" وهو أحدث إضافة إلى مدينة جميرا، في أول شهر رمضان الذي يتماشى مع رحلة الطهي في فندق إكسبلورر العربي. يتم تقديم بوفيه إفطار يومي في "ذي بالمري"، وهو مكان تناول الطعام النابض بالحياة في قلب الفندق، ويوفر أجواء مريحة وعصرية ابتداءً من 195 درهم إماراتي، فضلا عن صالة الماندهار الشهيرة المستوحاة من المغرب والتأثيرات الباريسية.