عمان تستقبل شانغريلا الحصن قريباً

السبت 29 نيسان 2017

عمان تستقبل شانغريلا الحصن قريباً
 
 
في إطار فعاليات معرض سوق السفر العربي، أعلنت مجموعة شانغريلا عن إعادة إفتتاح منتجع وسبا شانغريلا الحصن Shangri-La Al Husn Resort & Spa الفخم في سلطنة عُمان الذي سيكون منتجعا خاصّا ومستقلا في أكتوبر 2017.
 
 
لا تزال اعمال الترميم والتجديد مستمرّة، إلا انّ شانغريلا الحصن سيخرج منها بحلة جديدة في أغلب الأماكن الرئيسية فيه وسيقدم تجربة معززة للضيوف وخيارات متجددة من خدمات الضّيافة الفاخرة والمطاعم.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يشرف المدير العام الجديد للمنتجع ميلان دراغر على عمليّة التّحول، ويقود خطّة الموقع التّسويقي الجديد. وفي هذا الصّدد أشار دراغر الى انّ منتجع وسبا شانغريلا الحصن كان سببا لسعادة الضّيوف من مختلف أنحاء العالم لأكثر من عشر سنوات، حيث كان الفريق يقدّم جهداً مميزاً في تصدر هذا الفندق الفريد للمشهد السياحي في سلطنة عُمان.
 
 
تنتظر الضيوف الكرام 180 غرفة وجناحا في المنتجع الذي كان في السابق جزء من منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة Shangri-La Barr Al Jissah Resort & Spa المجاور الرائد في الترفيه العائلي.
 
 
ويتمتّع منتجع وسبا شانغريلا الحصن بإطلالات ساحرة على جرف مطلّ على خليج عُمان تحدّه الجبال الجرداء من الجهة الخلفيّة. 
 
 
ويتم العمل في الوقت الحالي على توفير طاقم عمل يثري تجربة الضيوف كما كان الحال دائماً في الفندق بالإضافة الى تعزيز مستوى الخدمات في مختلف مطاعم المنتجع قبل إعادة الإطلاق. ومن بين هذه الخيارات نذكر مطعم "مشاوي" على البحر الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة المستخرجة مباشرة من خليج عمان بالإضافة الى مطعم "داين باي ديزاين" الذي يوفّر تجارب تناول طعام تبدأ على الجروف وصولاً الى الجلسات الرومنسي على الشاطئ.