الاتحاد: نحو سيدني بطائرات A380

السبت 29 نيسان 2017

الاتحاد: نحو سيدني بطائرات A380
 
 
 
أعلنت الاتّحاد للطّيران عن إطلاق 14 رحلة أسبوعيّة على مسار أبو ظبي - سيدني الشهير مع طائراتها الرائدة من طراز A380 في 29 أكتوبر.
 
 
وذكرت شركة الطّيران في بيان لها ان الرّحلات اليوميّة الحاليّة من طراز 380A نحو مدينة سيدني سوف تنضم الى خدمة سوبيرجومبو Superjumbo اليومية الثانية التي تمّت ترقيتها من طائرة بوينغ 777-300ER التي تضمّ 328 مقعدا.
 
 
ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق الاتحاد للطيران أول وجهة أسترالية لها نحو سيدني.
 
 
بالإضافة الى جناح ريزيدنس الثوري - وهو أول جناح من ثلاث غرف في العالم على متن طائرة تجارية - تقدّم الطائرة ذات الطابقين 496 مقعدا فاخراً ومريحاً. وبفضل هذه الخطوة ستنضمّ واحدة من أكبر المدن في أستراليا إلى لندن ونيويورك التي تشكّل أبرز وجهات A380.
 
 
وقد بدأت هذه الطائرة بالاتجاه عبر مسار سيدني قبل عامين، ويمكنها استضافة مسافرين في حجرة ريزيدنس، التي تضم غرفة معيشة وغرفة نوم ودش بالإضافة إلى تسع شقق طراز بريميوم و 70 استوديو أعمال و 415 مقعدا في الدرجة السّياحية.
 
 
وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أنّ سيدني واحدة من أكثر المسارات ازدحاما على الرغم من المسافات الطويلة. وقد شهد الاتّحاد زيادة في الطّلب، لا سيما بفضل الخدمة الممتازة التي يقدّمها الطاقم منذ إطلاقها قبل 10 سنوات.
 
 
وأضاف أنه من خلال تقديم طائرة A380 في الرحلة اليومية الثانية، ستساعد ترقية هذه الخدمة في تلبية الطلب المتزايد، بما يعود بالنفع على المسافرين من وإلى أبوظبي، والشبكة العالمية للاتحاد للطيران على حد سواء.