آرابيان أوتوموباليز: إشترِ الآن، إدفع لاحقا

الجمعة 28 نيسان 2017

آرابيان أوتوموباليز: إشترِ الآن، إدفع لاحقا

 

أعلنت شركة آرابيان أوتوموبايلز أنّ الذين سيشترون ال QX60 2016   من Infiniti الآن سيبدأون بدفع ثمنها بعد ستّة أشهر.


وأشارت الشّركة التّابعة لفريق عبد الوحيد الرّستماني والوكيلة الحصريّة ل Infiniti  في دبي، الشّارقة والإمارات الشّماليّة، إلى أنّ المصرف سيغطّى أوّل ثلاثة أشهر من التقسيط فيما Inifiniti  تغطّي الأشهر الثلاثة اللّاحقة. ويعكس هذا العرض فلسفة آرابيان أوتوموبايلز المركّزة على الزّبون، مانحاً إيّاهم الفرصة الحصريّة لاقتناء Infiniti  جديدة وبالهم مرتاح. حتّى إنّ الشّركة عرضت أن تسدّد الدّفعة الأولى كاملة مقابل السيّارة، مع خمس سنوات من الخدمات المجّانيّة، والكفالة الممدّدة.

 

وتقدّم الQX60 2016، الإس يو في السباعيّة المقاعد من Infiniti، الرّاحة، التحكّم والأمان لمقتنيها، بالإضافة إلى القيادة الواثقة في أيّ وقتٍ من النّهار، بمساعدة مكابح الطّوارئ وأنظمة معاونة السّائق التي تريحه وتهنئ باله في أيّ ظرف. ويتوفّر داخل السيّارة نظام التسلية من أجل خبرةٍ ممتعة للركّاب، إلى جانب نظام إرشاد الطّرق الذي أيضاً يساعد السّائق على عيش خبرة رائعة في القيادة.

 

وسيتمكّن الزّبائن من الاستفادة من العارض الاستثنائيّ القائم لتسهيل الدّفع واقتناء إس يو في جديدة، وهذا العرض سيتوفّر في جميع مراكز Infiniti، في دبي، الشّارقة، والإمارات الشّماليّة. استفيدوا من برنامج "إشترِ الآن، إدفع لاحقاً"، واكتشفوا مزايا الQX60  الرّائعة بأسرع وقت!

أحدث الأخبار السبّاقة