روتانا تضيف جائزتين إلى محفظة جوائزها

الأربعاء 26 نيسان 2017

روتانا تضيف جائزتين إلى محفظة جوائزها

 

حصدت شركة روتانا- القيادية في مجال إدارة الفنادق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، أفريقيا وتركيا- جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط  لعام ٢٠١٧.

 

 فازت روتانا بجائزة "أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط" بينما فاز فندق عمان روتانا بجائزة أفضل فندق للأعمال في الأردن" .

 

وتجدر الاشارة إلى أن جوائز "بزنس ترافلر الشرق الأوسط" تكرّم الشركات القيادية والمتميّزة في قطاع السفر والضيافة في منطقة الشرق الأوسط. يصوّت على هذه الجوائز قراء المجلة المذكورة ومن ثم يتمّ فرز هذه الأصوات بطريقة مستقلّة.

 

وعن هاتين الجائزتين، قال السيد غاي هاتشينسون- الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة روتانا- إن الشركة فخورة جداً بتكريمها وبحصولها على جائزة أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط مشيراً إلى أن هاتين الجائزتين تثبتان النوعية العالية في الخدمات التي تقدّمها روتانا بالمقارنة مع الشركات المنافسة.

 

 وأضاف أن هاتين الجائزتين تعكسان جهوزية الشركة للاهتمام بالتفاصيل الأكثر دقةً للتأكّد من تقديم تجارب لا يمكن أن ينساها الزبائن.

 

كما وصرّح أن هاتين الجائزتين ستكونان بمثابة حافز للقيام بالمزيد من الجهود لزيادة رضا الزبائن واخلاصهم. وفضلاً عن ذلك، أعلن السيد غاي أن الشركة حريصة على تعزيز المعايير في قطاع الضيافة وذلك عبر تحسين الخدمات باستمرار مع السعي إلى اكتشاف امكانيات حديثة للنمو والتمدّد وبالتالي توسيع انتشار الشركة في جميع أنحاء العالم وتوفير تجارب مذهلة في قطاع الضيافة في أسواق عالمية مستقبلية محتملة.

 

ويشار إلى أن روتانا تدير في الوقت الحالي ٥٥ فندقاً في ١٤ دولةً في الشرق الأوسط، أفريقيا وتركيا. وهي تتحضّر لافتتاح ١٧ فندقاً حديثاً بحلول أواخر عام ٢٠١٨. ومن المقرّر أن تكون مواقع الفنادق الجديدة الإمارات- ستة فنادق-، السعودية- أربعة فنادق-، عمان- فندقان-، العراق- فندقان-، تركيا- فندقان- وإيران- فندق واحد.