تعيين مدير جديد لجامعة دار العلوم

الخميس 27 نيسان 2017

تعيين مدير جديد لجامعة دار العلوم

 

قرّر وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد بن محمد العيسى أن يعيّن الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي في منصب مدير جامعة دار العلوم وذلك لمدة تبلغ أربعة أعوام.

 

واثر هذا التعيين، تنتظر الجامعة ازدهاراً كبيراً على جميع الأصعدة  بفضل اعطاء المهمة للدكتور الحمودي. ويهدف كل ذلك إلى الاستمرار في بذل جهود الجامعة لتصل إلى تحقيق مسعاها ورؤيتها في المستقبل.

 

وبالاضافة إلى ذلك، تسعى الجامعة أيضاً إلى أن تكون قياديةً في كل ما تقدّمه ابتداءً من البرامج وصولاً إلى المنتجات العلمية والعملية.

 

ويشار إلى أن هذا القرار يأتي تماشياً مع الأنشطة التي تقام في جامعة دار العلوم في ما يخصّ التطوير الكامل في المجالات كافةً.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن الدكتور الحمودي يتمتّع بشهادة دكتوراه في مجال اقتصاد الموارد الطبيعية وتولّى مناصب عديدةً تَدَرَّجَ خلالها في جامعة الملك سعود. كما وتولّى مركز مدير جامعة القصيم لمدة ١٢ سنةً. وخلال توليه المناصب العديدة، قام بالكثير من التطويرات ذات الجودة العالية.

 

 وفضلاً عن ذلك، يشغل العديد من المراكز في اللجان الفاعلة في المجتمع السعودي بما في ذلك فرد مؤسّس للجنة الوطنية لحقوق الانسان، فرد في مجلس إدارة البنك السعودي الزراعي، فرد في المجلس العلمي لكلية الملك فهد الأمنية وغيرها الكثير.