بنك بروة يفوز بجائزتين مرموقتين

الخميس 20 نيسان 2017

بنك بروة يفوز بجائزتين مرموقتين

 

حصل بنك بروة، البنك المزود بالخدمات المتوافقة مع الشريعة الاسلامية الأكثر تطوّراً في قطر، على لقبين مرموقين خلال حفل توزيع جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس الذي عُقِدَ في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي.

 

وكان ذلك تكريماً لجهوده المتواصلة في تقديم المنتجات المبتكرة والخدمات الاستثنائية للعملاء.

 

وعلى هذا النحو، حصل حساب التوفير المتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية "ثراء" على جائزة "أفضل منتج مصرفي اسلامي مبتكر في قطر" بينما حصد فريق التسويق التابع للبنك جائزة "أفضل فريق تسويق واتصالات" لعام ٢٠١٦.

 

 وتعليقاً على هاتين الجائزتين، قال السيد خالد يوسف السبيعي-  الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة- إنه لشرف كبير أن يحصل حساب "ثراء"، حساب التوفير الفريد من نوعه الذي يقدّمه البنك، على لقب مرغوب في جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس المحترمة.

 

 وأضاف أن هذه الجائزة تشهد على حداثة "ثراء" في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في قطر وتشيد بالمجموعة الغنية من الفوائد ذات القيمة المضافة، نظام الخدمات والمكافآت النقدية التي يقدّمها والتي دفعته بشكل جماعي إلى أن يصبح حساب التوفير المفضل لكثير من عملاء البنوك في البلاد.

 

وأشار إلى أن جائزة "أفضل فريق تسويق واتصالات" يكرّم الجهود الدؤوبة وابداعية فريق التسويق والاتصالات الذي بذل قصارى جهده لتقديم وتعزيز عروض البنك المختلفة للعملاء وأصحاب المصلحة والذي لعب دوراً مباشراً في رفع حساب "ثراء" إلى المكانة الملحوظة التي يتمتّع بها اليوم.

 

وخلال مشاركته في حفل توزيع الجوائز، قال السيد طلال أحمد الخاجة- رئيس قسم الاتصالات في مجموعة بنك بروة-  إن بنك بروة لم يحصل على جائزتين متميّزتين فقط بل إن هاتين الجائزتين تظهران جهود الفريق المتناسقة وراء عروض البنك من تخطيط المنتجات والتنمية وصولاً إلى طرحها الناجح في السوق.

 

وأضاف أن البنك فخور بحساب "ثراء" وبفريق التسويق والاتصالات لوضع خطة التسويق المبتكرة للبنك ولتنفيذ حملاته الابداعية المتعدّدة القنوات بأمانة على مدار العام، الأمر الذي جعل تحقيق الجائزتين ممكناً.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن حساب "ثراء" يقدّم للعملاء مجموعةً رائعةً من الميزات والفوائد بما في ذلك السحوبات والودائع غير المحدودة، تحويل الأموال المجانية عبر الحسابات وفرصة الاستفادة من مكافآت نقدية تصل إلى ١٠٠٠٠٠٠ ريال قطري، للمرة الأولى بالنسبة إلى البنوك الإسلامية في قطر.