عطلة وسط الكسوف في سانت لويس

السبت 15 نيسان 2017

عطلة وسط الكسوف في سانت لويس
 
 
 
خلال كسوف الشمس القادم الذي من المتوقّع ان يحدث في 21 أغسطس 2017، سيعيش سكان منطقة سان لويس على امتداد 113 كيلومتراً حالة من الظلام في المنطقة الممتدّة من سانت جوزف في الشمال وصولاً الى كايب جيراردو في الجنوب الشرقي لـ13 دقيقة.
 
 
وللاحتفال بهذا الكسوف المنتظر منذ العام 1442، يقدّم فندق ومنتجع فورسيزونز سانت لويس Four Seasons Hotel St. Louis العرض التالي: 
 
"عطلة الكسوف في سان لويس" St. Louis Solar Eclipse Escape
 
إقامة لليلة واحدة فاخرة في جناح أرش Arch
 
زوجي نظارات شمسية لمشاهدة الكسوف
 
سلة نزهة للذّواقة لشخصين بالغين، (15 دولار أمريكي إضافي للطفل الواحد) لاصطحابها أثناء مشاهدة الكسوف
 
خدمة ركن السيارات طوال الليل
 
تبدأ الباقة بسعر 550 دولار أمريكي. يمكن للضيوف المحليين والضيوف القادمين من الخارج أيضا طلب نزهة الذواقة، والتي تبلغ كلفتها 85 دولارا أمريكيا لشخصين بالغين.
 
يقول ألبر أوزتوك، المدير العام للفندق في هذه المناسبة: "يسرنا أن نكون في مسار الكسوف الذي يشكّل مناسبة بالغة الأهمية، وهو سيحدث هذا الصيف ولن تشهد منطقة سانت لويس كسوفاً آخر قبل العام 2505!"
 
يوفر فندق فور سيسونس هوتل سانت لويس إطلالة رائعة على منطقة أرش ووسط المدينة، وهو يقود المدينة في الفخامة والخدمة، ويضم 200 غرفة وجناحا. يقع هذا الفندق ذو ال 19 طابقا في إطار زجاجي خفيف يحتوي على 500،000 مصباح ليد، ويعرض التصميم الحديث في جميع أنحاء الفندق، مثل الدرج الكبير المكون من ثلاثة طوابق، وجميعها ضمن تطوير لومير بلاس.