أكورهوتيلز تتوسّع في أفريقيا

الأحد 16 نيسان 2017

أكورهوتيلز تتوسّع في أفريقيا
 
 
أعلنت أكورهوتلز AccorHotels، الرّائدة عالميا في مجال السّفر وأسلوب الحياة، مؤخراً عن توقيع اتفاقيّة إدارة الفنادق مع شركة موريشيوس الجديدة المحدودة، وهي واحدة من أقدم وأكبر الشركات في الضيافة وإدارة الفنادق وامتلاكها في موريشيوس في أفريقيا.
 
 
وستشهد الاتّفاقيّة الجديدة إعادة أكوروتلز بإطلاق العقار الحالي تحت علامة فيرمونت للفنادق والمنتجعات في مايو 2017. وستشكل عملية إعادة التصنيف خطوة كبيرة للعلامة التجارية الفاخرة في أفريقيا.
 
 
يقع فندق فيرمونت رويال بالم ماراكش على بعد 12 كيلومترا فقط من مدينة مراكش الصاخبة، ويقع في قلب بستان زيتون عمره قرن من الزمان، ويمتد على مساحة 231 هكتارا مع إطلالات لا سابق لها على جبال أطلس. ويضم الفندق أيضا مرافق ومنتجعات سبّاقة بما في ذلك ملعب غولف بمساحة 6،608 متر مربع ويضمّ 18 حفرة. ويقدم الى ضيوفه 134 غرفة فاخرة من بينها جناحان رئيسان و10 فيلات للأمراء بالإضافة الى 94 مسكن بمواصفات ترضي الجميع.
 
 
كما تتوسّع العلامة التّجارية فيرمونت في المغرب مع التّطورات العقاريّة الفاخرة الأخرى. نذكر على سبيل المثال فندق فيرمونت تغازوت باي Fairmont Taghazout Bay ، وهو عبارة عن فندق فاخر من 155 غرفة يتميّز بإطلالات على البحر و 52 فيلا تابعة للعلامة التجاريّة فيرمونت، وفندق فيرمونت لا مارينا رباط-ساليه Fairmont La Marina Rabat-Salé هو فندق فاخر من 200 غرفة يتمتع بقربه من المواقع التراثية وموقعا يحسد عليه على مصبّ نهر بورغريغ . ومن المقرر حاليا افتتاح الفندقين في عام 2019.