عطلة عائلية في جميرا المالديف

السبت 15 نيسان 2017

عطلة عائلية في جميرا المالديف
 
 
 
كشفت جزر المالديف عن العطلة العائليّة المثاليّة التي يقدّمها فندق جميرا Jumeirah Dhevanafushi, بفضل باقة "فاميلي تايم" Family Time التي تعد بتجربة لا تنسى سيستمتع بها أفراد العائلة كلّها.
 
 
ويتربّع هذا الفندق المنتجعي على جزيرة خالية ليجمع العائلة تحت جناح نشاطات يمكن ممارستها في الخارج والاستفادة من أشعّة الشمس الذهبيّة.
 
 
وتبدأ أسعار هذا الحزمة الخاصّة بالعائلات بـ16500 درهم إماراتي شرط ان يتمّ الحجز لخمس ليال متتاليّة كحدّ أدنى، وهي متاحة لغاية 19 ديسمبر 2017.
 
 
ويمكن الاستمتاع بتجربة صيد الأسماك المالديفيّة مع الوالد، او الالتقاء بالوالدة بموعد في سبا "تاليس" Talise SPA الفاخر الذي يقدّم العلاجات التقليدية الطبيعيّة. وتتميّز كل النّشاطات المتوفّرة بأنها وقت مستقطع للعائلة وتسعى الى جمع شملها وتقريب أفرادها من بعضهم البعض. 
 
 
ويمكن للوالدين اللذين يحتاجان الى بعض المساعدة للاستمتاع ببعض من الراحة والاستجمام الاستفادة من خدمة حضانة الأطفال المتوفّرة على مدار اليوم طيلة أيام الأسبوع. وبما أنهما على ثقة من أن أطفالهما بين أيادٍ أمينة، يمكنهما الاستمتاع بتجربة العشاء الرومنسي ‘Sunken Dig الخاص تحت السماء والنجوم الساطعة. 
وبالنّسبة للعائلات التي تبحث عن الاستراحة والاسترخاء يمكنها الاستفادة من خدمة تقديم البيتزا والنّاتشوز داخل الفيلا الفاخرة أثناء الاستمتاع بالفيلم الذي يختارونه. 
 
 
ويتألّف هذا العرض من خمس ليالٍ في Beach Island Revive و Beach Sanctuary أو Ocean Sanctuary. وتضمّ كل هذه الفيلات مسبحها الخاص بالإضافة الى مرسى خاص مع اسرّة خارجية للاسترخاء تحت اشعّة الشمس جنب المياه.