أرامكو وخلق بيئة العمل الفضلى

الأحد 09 نيسان 2017

 أرامكو وخلق بيئة العمل الفضلى

 

 
في إطار مسعى أرامكو السّعوديّة في إشراك الموظّفين الشّباب فيها ومنحهم الإلهام اللازم للتقدّم في العمل، قام المجلس الاستشاريّ للقادة الشّباب (YLAB) مؤخّرا بتوفير الفرصة للمهنيّين الشّباب للتّفاعل مع الرّئيس العالمي والرّئيس التّنفيذي لشركة إي واي EY مارك واينبرغر Mark Weinberger، خلال زيارته الأخيرة لشركة أرامكو السّعودية.
 
 
ومن خلال هذا اللقاء التفاعلي تسعى أرامكو ايضاً الى التأكيد على انّ البيئة الفضلى للعمل تكمن في التنويع فيه بغية تحسينها الدائم للارتقاء بموظفيها.
 
 
ينبثق واينبرغر من مهنة مثيرة للإعجاب في التّدقيق والسّياسة الضّريبية، والسّياسة الحكوميّة، والنّمو الاقتصادي - كعضو في مجلس الأعمال الدّولي وأجندة جدول أعمال عالمي للنّمو الاقتصاديّ والإدماج الاجتماعيّ في المنتدى الاقتصاديّ العالميّ (WEF).
 
 
ويشارك في رئاسة المجلس الاستشاري للاستثمار الأجنبيّ الرّوسي (FIAC) مع رئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف وهو عضو في منتدى السّياسات الاستراتيجيّة للرّئيس دونالد ترامب، ويقدّم مدخلات حول سياسة الحكومة وآثارها على النّمو الاقتصاديّ وخلق فرص العمل والإنتاجيّة.
 
 
كما التقى واينبرغر خلال زيارته بالرئيس التّنفيذي والمدير التنفيذيّ أمين ناصر، كما زار عددا من منشآت الشّركة، بما في ذلك تخطيط وجدولة إمدادات النّفط OSPS، والشّيباء.
 
 
وكجزء من زيارته، قام واينبرغر بزيارة جهاز محاكاة الحفر في مركز تنمية المنبع . ويسمح جهاز المحاكاة للمستخدمين لممارسة عمليات الحفر وتطويرها.