اختر مغامرتك مع Jeep

السبت 08 نيسان 2017

اختر مغامرتك مع Jeep

 

سينطلق الEaster Jeep Safari  الجديد كليّاً في نهاية العام الحالي، وهو سيكون الأخير للجيل الحالي من Wrangler.


وستكون ال  Switchback  المبنيّة على الWrangler ، وفكرة ال Safari، النسختين الختاميّتين للSUV  التي يبلغ عمرها عقداً كاملاً. وتتضمّن الSwitchback ، وهي الاختيار الأوّل من بين مشاريع 2017 Easter Safari  من Jeep، سقفاً خاصّاً بالسفاري، فيما يتغطّى خارجها بالطّلاء الأبيض، الذي يذكّرنا بالغطاء الذي يكسو الLand Rover Discovery  الأصليّة. وتتلاءم الأبواب النصفيّة الفريدة بشكلٍ جميلٍ مع السّقف. وتتمتّع هذه الSUV  بقدرات الأوف رود، مع محاور من نوع Dana 44  عند كلّ جهة، وعجلاتٍ من 17 إنش.

 

وخلافاً للSwitchback ، تمّ تصميم الSafari  من أجل جذب الزّبائن العصريّين والمحبّين للتكنولوجيا. وتحتوي الSUV  على iPad  معلّق باللوحة الأماميّة، وعلى مقاعد خلفيّة قادرة على الالتفاف، وعلى أبوابٍ أنيقة من اللفينيل، وغيرها من العناصر الغريبة العصريّة الموجودة داخلها. ولكن تحافظ الفكرة على هويّة Wrangler  رغم كلّ شيء، فهي تتمتّع بعجلاتٍ من 18 إنش، ومحاور Dana 44  لعجلاتها، وبقدرات الأوف رود وغيرها من المواصفات.

 

وتعتمد النسختان على محرّكٍ من نوع 3.6 ليتر وV-6  من Wrangler Unlimited  نفسه، بقوّة 285 حصان، بالإضافة إلى مداخيل الهواء البارد، ونظام نقل القيادة الخماسيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ. فأيٌّ منها ستختار لمغامرتك مع Jeep؟