رافيه إبراهيم رئيسة قسم في Ericsson

الأربعاء 05 نيسان 2017

رافيه إبراهيم رئيسة قسم في Ericsson

 

أعلنت شركة Ericsson  تعيين رافيه إبراهيم رئيسةً لقسم سوق الشّرق الأوسط وأفريقيا، المنشأ حديثاً، ومديرةً له.


ويأتي هذا التعيين بعد إعادة النّظر في استراتيجيّة Ericsson  في الأعمال، والتغيير في طاقمها التنفيذيّ. وإبراهيم، التي قادت قسم منطقة الشّرق الأوسط منذ 1 يوليو من العام 2014، انتقلت في أبريل 2017 لتصبح عضواً في فريق Ericsson  التنفيذيّ. وتمّ إنشاء القسم الجديد بهدف الجمع بين منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا، من أجل إعادة بثّ الحياة في التكنولوجيا والقياديّة المتعلّقة في السّوق، وزيادة نسبة النّجاح مع الزّبائن.

 

وتتمتّع إبراهيم بأكثر من 36 عاماً من الخبرة في مجال الاتّصالات، وخصوصاً في الشّبكات والخدمات الرّقميّة، وأخذت مراكز قياديّة متعدّدة ضمن فريق Ericsson  منذ العام 1996. وخلال مسيرتها المهنيّة، عملت في مختلف البلدان والقارّات خلال 16 عاماً. وعام 2004، سُمّيت رئيسة لEricsson  في بينغلادش، ثمّ انتقلت إلى أبو ظبي عام 2006 لتستلم وحدة الزّبائن العالميّة واريد. وأصبحت رئيسة قسم التسويق في أفريقيا عام 2008، لتكون مسؤولة عن أعمال الشّركة في 11 بلد. ومن ال2010 إلى ال2013، كانت مسؤولة عن وحدة زبائن "إتّصالات" العالميّة، وعام 2013 قادت قسم التسويق لعدّة شركاتٍ من لندن.

 

وحصلت هذه المرأة السبّاقة على جوائز عريقة ومتعدّدة، مثل "المرأة مغيّرة اللّعبة" لعام 2016، من مؤسّسة النّساء في القيادة، كما أنّها سُمّيت أفضل امرأة قائدة من قبل مجلّة فوربز للشّرق الأوسط، ضمن لائحة أهمّ 100 منفّذ في المنطقة.