بِع عقارك مع Ivendi المغري

الجمعة 14 نيسان 2017

بِع عقارك مع Ivendi  المغري

 

يقدّم موقع Ivendi.ma  المعاونة التي يحتاجها أيّ شخصٍ يريد بيع عقاره من دون سمسارٍ أو وسيط، عبر مساحة إلكترونيّة.


وترافق الخدمة البائع خطوةً خطوةً، مقابل 3,999 درهماً مغربيّاً فقط، حتّى الوصول إلى ختام الصّفقة. وتقدّم الشّركة جلسات تصوير، وتعدّ خرائط ثنائيّة وثلاثيّة الأبعاد، والزيارات البصريّة، وتخمين قيمة العقار أو الشقّة وما هنالك، ونشر الإعلان حول طرحه في السّوق، فتهتمّ بجميع تفاصيل الإجراءات.

 

وبفضل Ivendi.ma، يمكن للشّخص أن يبيع عقاره أو بيته من دون أيّ عمولة، فيستفيد إلى أقصى الحدود من استثماره، مطمئنّاً لفريق العمل المؤهّل بشكلٍ كامل للاهتمام بعمليّة التسويق والبيع. بكلّ بساطة، تجذب Ivendi  الزبائن من خلال الصّور المحترفة للمكان المعروض، والزيارة البصريّة والخريطة الثلاثيّة الأبعاد، وتخمّن السّعر وتعرضه عبر مساحتها الإلكترونيّ، وأكثر من 20 موقعاً متخصّصاً في المغرب وخارجه.

 

وتتابع الخدمة مسيرة المبيع بأسرها، وترافق البائع قانونيّاً حتّى إتمام الصّفقة، وكلّ ذلك ضمن العرض. زُر موقع Ivendi.ma  الآن، وألقِ نظرة على الشّقق المعروضة للبيع، وعلى اللّائحة الكاملة للعقارات. هي فعلاً مغرية، وذلك يعود إلى حدٍّ بعيد، إلى طريقة عرضها وجذبها للمشتري. للاستفادة من هذه الخدمات كلّها، ما عليك سوى التواصل، عبر الموقع المذكور، مع مقدّمي الخدمة!