عطلة الفصح في جميرا المالديف

السبت 01 نيسان 2017

عطلة الفصح في جميرا المالديف
 
 
يضع فندق جميرا فيتتافيللي Jumeirah Vittaveli  في المالديف، لمسته الخاصة على عطلة عيد الفصح هذا الموسم من خلال حفلة تقديم الشاي تحمل موضوع "ماد هاتر" صانع القبعات المجنون من قصة اليس في عالم الخيال.
 
 
 
يمكن للضيوف أن يتوقعوا الترفيه العائلي الرائع، وعشاء عيد الفصح الفخم، وحفل شاي مفعم بالحيوية تحت موضوع أليس في بلاد العجائب الساحر، حيث يأتي كل من ماد هاتر والقطّ تشيشير و وايت كوين و أليس إلى الحياة. تبدأ حزمة فاميلي فان من 2،968 دولار أمريكي وتشمل الإقامة في جناح الشاطئ الذي يضمّ غرفتي نوم Two Bedroom Beach Suite ويقدّم وجبة إفطار وعشاء يوميا وحفلة شواء على الشاطئ وصفا لتعليم الطبخ المالديفي وخدمة مجالسة الأطفال. للاستفادة من العرض يمكنكم استخدام الرمز FAMILYJV.
 
 
وتتميز حفلة الشاي المستوحاة من عالم أليس الخيالي بقائمة من المختارات لا تنحدّ في عالم الشاي وحسب بل تتخطاه الى عالم الحلويات مثل تيراميسو الفراولة وغزل البنات وسكاكر اللوليبوب وموس الشوكولا تتوجها قبعة ملوّنة من الكريسبي. وينتظر الفندق بفارغ من الصبر لمفاجأة ضيوفه بما يمكن ان يقدّمه مطبخه في هذه الفترة المميزة من العام من اطباق تقليدية وعصريّة على حدّ سواء بحسب ما أشار اليه فرانسيس كورنيليوس مساعد الشيف التنفيذي في جميرا فيتافيللي. 
 
 
وللأطفال حصّتهم في كودا كولي كيدز كلوب، حيث يمكنهم الاحتفال بالعيد والتسلية والمرح بالألعاب المميزة المتاحة هناك من بينها السباق وحملة البحث عن البيض الملوّن. 
 
 
وبعيداً عن أجواء الفصح، يشتهر فندق جميرا فيتافيللي بضيافته الفاخرة وتجهيزاته الرفيعة المستوى لتقديم تجربة مالديفيّة بامتياز. 
 
 
لمزيد من المعلومات: www.jumeirah.com