أفعوانية مستوحاة من عالم فراري

الأحد 02 نيسان 2017

أفعوانية مستوحاة من عالم فراري
 
 
أطلقت "عالم فيراري أبوظبي" الأفعوانيّة الأحدث "سباق التيربو" مؤخراً بحضور سعادة محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة "ميرال"، ومحمد عبد الله الزعابي الرئيس التنفيذي لـ "ميرال"، ولوكا فوسو، الرئيس التنفيذي لعلامة فيراري التجارية، إلى جانب مجموعة من والضيوف.
 
 
وقال جيسي فارغاس، المدير العام في "عالم فيراري أبوظبي خلال هذا الحفل المميز انه يمثّل قصة ملهمة للمراحل التي مرت بها الشركة لتطوير وبناء أفعوانية "سباق التيربو" مواكبةً مع المعايير العالميّة. وتوجه بعبارات الشكر والتقدير الى المساهم ين بإنجاز هذا المرفق الترفيهي بجدّ وشغف.
 
 
وأضاف ان "سباق التيربو" ليست كأي أفعوانيّة، بل هي حكاية تلخّص تقاليد وقيم علامة فيراري، وتجسد معنى التشويق. عالم فيراري أبوظبي ستغدو الوجهة المفضلة لعشاق الأفعوانيات من جميع أنحاء العالم".
 
 
وبأسلوب باتت تعرف به "عالم فيراري أبوظبي"، اتى الحفل الافتتاحي مع عرض حماسي حيّ خطف أنفاس الحضور، تم بعده الترحيب بأول الضيوف على متن الرحلة الرسمية الأولى للأفعوانيّة.
 
 
اما محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال معبر عن فخره بالإعلان عن الإطلاق الرسمي لأفعوانيّة "سباق التيربو" في "عالم فيراري أبوظبي"، هذا المشروع الذي زاد من خلاله عدد المرافق الترفيهيّة في المدينة لتضمّ 37 لعبة ومرفق ترفيهي، تقدّم تجربة لا تنسى للزوار على كلا النطاقين المحلّي والعالمي. 
 
 
وتشكل "سباق التيربو" ثالث لعبة جديدة يتمّ إطلاقها في "عالم فيراري أبوظبي في غضون 12 شهراً، وهي إضافة مشوّقة للمرافق الترفيهية الحاليّة والتي من شأنها تشكيل تجربة متكاملة للباحثين عن التشويق وللعائلات.