ماندارين اوريانتل ومحبّو اسبانيا

السبت 01 نيسان 2017

ماندارين اوريانتل ومحبّو اسبانيا

 

 
يتوجّه فندق ماندارين اوريانتل برشلونة بدعوة الى ضيوفه محبي إسبانيا والفنّ العريق بتقديم عرض خاص بالغرف الفاخرة، يحمل في طياته بطاقات لكبار الشخصيات VIP لحضور عرض اوبرا الموسم القادم.
 
 
انه عرض Sweet Melodies for Opera Lovers المتوفّر من 16 مايو لغاية يوليو 2017 ويمكن الحصول عليه إثر حجز ليلة واحدة فقط لأي غرفة فاخرة.
 
 
ويشمل العرض المذكور بطاقات للمقاعد الأمامية في دار الاوبرا في برشلونة Gran Teatre del Liceu بالإضافة الى جولة خاصّة VIP الى النادي السابق المخصص للأعضاء فقط، Circulo del Liceo.
 
 
وتبدأ الجولة بزيارة تكشف عن محاسن عصر النهضة في مسرح Vestibul del Teatre قبل المتابعة الى قاعة المرايا Hall of Mirrors التي كانت نركز للاجتماعات واللقاءات لبرجوازيين كاتالونيا لسنوات عديدة.
 
 
يمكن للضيوف حجز تذاكر عرض Sweet Melodies for Opera Lovers من مايو 2017، للاستمتاع بأداء لا فيل دو ريجيمينت La Fille Du Regiment (من 16 إلى 29 مايو)، دون جيوفاني Don Giovanni (19 يونيو إلى 2 يوليو)، وإيل تروفاتور Il Trovatore (من 17 إلى 29 يوليو) أوبرا ظهرت في موسم 2017.
 
 
وتبلغ كلفة الحزمة في هذا العرض حوالي 1810 يورو وتتضمّن ليلة واحدة في غرفة او جناح فاخر بالإضافة الى الفطور المنوّع لشخصين الذي يتمّ تقديمه في الغرفة أو في قاعة تناول الطعام في الفندق، وبطاقتين للعرض المسرحي في الصفوف الأماميّة والنقل الخاص والمجاني من والى المواقع المذكورة في رحلة الاستكشاف VIP.