ما جديد فورسيزونز بالي؟

الجمعة 31 آذار 2017

ما جديد فورسيزونز بالي؟

 
 
على مشارف الانتهاء من اعمال ترميم 147 فيلا امتدّت لحوالي السنتين، يبدو ان منتجع فورسيزونز بالي في خليج جيمباران الإندونيسي،  احتفظ بأفضل ما لديه الى آخر مرحلة.
 
 
لذلك، سيفتتح هذا الموسم أروع الفيلات الفاخرة التي تحمل اسم: إمبيريال اند رويال فيلاس Imperial and Royal Villas لتصبح بمتناول الضيوف محبي الرفاهية والعطل المميزة.
 
 
 
من المقرر ان يتمّ الافتتاح الكبير في 15 مايو القادم ليتعرف الناس الى اكثر الفيلات رفاهية وفخامة، فيلات تحاكي القصور الملكيّة بتصاميمها وضيافتها وهيكلها وكلّ ما فيها. 
 
 
وتتميز الفيلات بتصاميم عصريّة مع لمسات من الهندسة الباليّة الأنيقة ذات الجمال الساحر والذي لا نظير له في العالم. وستعيد هذه الفيلات إحياء الاناقة التقليدية التي لطالما اشتهر بها فورسيزونز جيمباران باي. 
 
 
 
ويبدو ان هذا المكان ملائم جداً للاجتماعات العائلية ولم شمل الأصدقاء والمجموعات الكبيرة المسافرة مع بعضها بحثا عن الرفاهية والاستجمام نظراً لمساحاته المميزة وحدائقه. وتتميز هذه الحدائق بطابع استوائي بالإضافة الى إطلالتها الرائعة على المحيط لتكون قطعة من الجنة التي يتخيّلها المسافرون والذين يرغبون ايضاً بالاحتفال بزفافهم.
 
 
 
ويتألف المنتجع من مجموعتي فيلات: المجموعة الاولى هي فيلات تضمّ 3 غرف نوم ومنتفعاتها الممتدة على 1300 متر مربع والمجموعة الثانية من فبلات تضمّ غرفتي نوم وتمتدّ على مساحة 750 متر مربع. 
 
 
 
بالإضافة الى هذه الاعمال الفنيّة الكاسحة، يهتمّ الفندق بالتجديدات في فنّ الطهي جنباً الى تقديم آخر ما توصّل اليه عالم العلاجات الفيزيائية وعلاجات السبا وانصهار العالم المعاصر بالتقاليد البالية وغيرها.
 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح الموقع التالي: www.fourseasons.com/jimbaranbay