نيسان: راعي رالي حائل في المملكة

الأربعاء 29 آذار 2017

نيسان: راعي رالي حائل في المملكة

 
أكدت نيسان دعمها لرياضة السيارات السعودية للعام الرابع على التوالي ، عبر مشاركتها كالراعي الرسمي لرالي حائل نيسان الدولي 2017.
 
 
وتفعّل نيسان نشاطات مميزة ستشهد مشاركة الجمهور والمنافسين في الرالي الذي يشكّل حدثــا سياحياً رياضياً شبابياً بامتيــاز نذكر منها الكارتينغ وعروض الإنجراف وألعاب كرة القدم التفاعلية.
 
 
وفي هذا الإطار كان لسيمون فريث المدير التنفيذي لنيسان السعودية تعليقاً أكّد من خلاله ان المشاركة في رالي حائل الدولي يؤكد مدى التزام نيسان تجاه هذه الرياضة التي تحظى باهتمام المجتمع السعودي. وباعتبارها من العلامات التجارية الاولى "التي وضعت برنامجاً متكاملاً لبطولة الراليات في العالم، فإن نيسان أكثر حرصا للمحافظة على هذا التراث العريق الذي كانت انطلاقته عام 1969." وأضاف انّ رالي حائل الدولي أصبح يشكّل اليوم علامة فارقة في رياضة السيارات بحيث تسعى نيسان الى دعم السائقين في السعودية من خلال هذه المشاركة الفاعلة والعمل على صقل مهاراتهم وتطوير المواهب الشابة.
 
 
ويتابع صاحـــب الســمو الملكــــي الأميــر سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود – أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، رالي حائل الدولي عن قرب، بصورة خاصة انه مــن أبــرز الأحــداث الرياضيــة العالميــة التــي تقــام فــي المملكــة.
 
 
وتؤكد نيسان بحسب ما أشار اليه التزامها تجاه الشباب في المملكة العربية السعودية بالعمل على إشراكهم في رياضة السيارات، فالراليات ومنها رالي حائل تُقام تحت إشراف خبراء ومتخصصين وفي أماكن آمنة وبعيدة عن الطرقات والأماكن العامة، وتجذب المشاهدين من محبي السيارات المعدلة. وستوفر نيسان الفرصة لمحبي السيارات للقيام بتجارب ميدانية لأحدث الطرازات لديها.