تقديرٌ جديدٌ لشركة فنادق حياة

الثلاثاء 28 آذار 2017

تقديرٌ جديدٌ لشركة فنادق حياة

 

للسنة الرابعة على التوالي، اختيرت شركة فنادق حياة ضمن لائحة أفضل ١٥ مكان للعمل في الإمارات العربية المتحدة.

 

ويستند هذا التقدير إلى تقييمات الموظفين لوظائفهم، إلى فرص التدريب وإلى دعم التوازن بين العمل والحياة وغيرها من العوامل.

 

وفضلاً عن ذلك، حصلت شركة حياة على المرتبة ال-٣٢ ضمن لائحة   FORTUNE 100  لأفضل ١٠٠ شركة للعمل فيها لعام ٢٠١٧ متقدّمةً بذلك ١٥ مرتبةً مقارنةً بعام ٢٠١٦.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد رامجان بوجيلو- نائب الرئيس الإقليمي لقسم الموارد البشرية في شركة فنادق حياة في جنوب غرب آسيا- إن هذا التقدير مشجّع ومحفّز للغاية لأنه نتيجة لما تقوم به الشركة كل يوم ولاهتمامها بالأفراد ليقدّموا أفضل ما لديهم.

 

 وبدوره، قال السيد مارك هوبلامازيان- الرئيس التنفيذي في شركة مجموعة فنادق حياة- إن ثقافة العمل في الشركة هي بمثابة الشريان بين الشركة والموظفين.

 

وأضاف أن الشركة ملتزمة  بالتوازن بين العمل والحياة وبتوفير الشعور بالرعاية والانتماء إلى الموظفين الذين يُدَعون  بكرم "عائلة حياة".

 

وأشار إلى أن فلسفة الشركة لرعاية الناس حتى يتمكنوا من أن يكونوا أفضل نسخة من أنفسهم تساعد على تعزيز الاتصالات الأصيلة وذات المغزى ليس فقط مع بعضهم البعض بل مع الزبائن أيضاً.

 

وتجدر الاشارة إلى أن شركة حياة تُعتَبَر رائدةً في تعزيز بيئة عمل ايجابية، محتضنة ومتنوّعة مع فوائد وسياسات موظفين تشمل اقامةً مجانيةً ومخفّضةً في فنادق حياة في جميع أنحاء العالم، وجبات مجانيةً أو مدعومةً خلال ساعات العمل التي تُقضَى في غرف الطعام المرتبطة، مجموعةً واسعةً من برامج العافية وأنشطة اللياقة البدنية، جداول عمل مرنةً، حزمة الأجور والمزايا التنافسية مع عطلة مدفوعة الأجر وغيرها الكثير.