سفيرة جديدة لسيارات نيسان الكهربائية

السبت 25 آذار 2017

سفيرة جديدة لسيارات نيسان الكهربائية

 

كشفت العلامة التجارية نيسان النقاب عن اختيارها الممثلة مارغوت روبي كسفيرتها الجديدة للسيارات الكهربائية.

 

ولذلك، تمّ تصوير فيلم ترويجي تظهر فيه مارغوت وهي تخوض سباق سيارات رياضية على متن سيارة  بليد جلايدر الكهربائية بالكامل، على حلبة موناكو الشهيرة عالمياً وكان ذلك في منتصف الليل.

 

 تبلغ سرعة سيارة بليد جلايدر التي تقدّمها نيسان ١٩٠ كم / ساعة وتتمتّع بقدرة على بلوغ سرعة ١٠٠ كم/ ساعة في أقل من خمس ثوان.

 

 تتحدّى سيارة نيسان هذه التفكير التقليدي لما يمكن أن تبدو عليه السيارة الرياضية الكهربائية بالكامل في المستقبل.

 

يعرض هذا النموذج  المتعة والإثارة اللتين توفّرهما السيارات الكهربائية المحض. وهذا النموذج هو جزء من رؤية نيسان للتنقل الذكي التي تتمحور حول طريقة قيادة هذه السيارات، تقويتها ودمجها في المجتمع.

 

 في الفيلم الترويجي، تقود مارغوت السيارة ذات المقاعد الثلاثة قبل أن تتنافس مع سيارة بليد جلايدر أخرى. تتسابق سيارتا الأداء 272PS عبر نفق مبدع ومكعبات مع بعضها البعض على طول ماسينيت قبل الانتهاء في ساحة كازينو.

 

وفضلاً عن ذلك، تُظهِر النجمة مارغوت براعة سيارة بليد جلايدر في الانجراف أي الدريفتينغ  وذلك حول واحدة من أكثر الزوايا شهرةً في عالم رياضة السيارات: فيرمونت هيربين.

 

كما تعمل نيسان على احداث ثورة في طريقة توليد الطاقة واستخدامها في منتجات مثل وحدة xStorage Home الذكية وتكنولوجيا "وصل المركبات إلى الشبكة الكهربائية".

 

 وبذلك، تبرهن نيسان ضرورة تسليط الضوء على فوائد قيادة سيارة كهربائية بهدف احداث تغيير ايجابي في المجتمعات.

 

هذه السيارة الرياضية الكهربائية هي مقدّمة لمجموعة من التقنيات المستقبلية التي ستجمع بين التنقل الذكي، التأثيرات الصديقة للبيئة وقدرات قيادة السيارات الرياضية.

 

قدّمت مونتي كارلو المكان المثالي لنيسان لتكشف النقاب عن شراكتها الجديدة مع  مارغوت روبي. وتتمتّع  موناكو بتراث غني في سباقات الشوارع وباستراتيجية طموحة مستدامة لتقليل انبعاثات الكربون بنسبة ٥٠٪ بحلول عام ٢٠٣٠.