انجازٌ جديدٌ لشركة الاتحاد للطيران الهندسية

الأربعاء 29 آذار 2017

انجازٌ جديدٌ لشركة الاتحاد للطيران الهندسية

 

أصبحت شركة الاتحاد للطيران الهندسية أول مؤسسة في الشرق الأوسط تُمنَح موافقة الانتاج لجزء Part21G من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران.


ومع هذه الموافقة الجديدة، يحقّ لشركة الاتحاد للطيران الهندسية الآن تصنيع قطع داخلية مثل أغطية المقاعد، السجاد، الستائر، اللصائق والعلامات جنباً إلى جنب مع المركبات وغيرها من هياكل المقصورات واطلاقها مع شهادة الصلاحية للطيران التي تقدّمها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران.

 

وسيسمح ذلك بتركيب هذه الأجزاء في الطائرات المسجّلة في أوروبا أو في أي بلد يعترف بشهادات الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والعديد من دول الخليج.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد جيف ويلكنسون، الرئيس التنفيذي في شركة الاتحاد للطيران الهندسية، إن هذه الشركة مسرورة بتقديمها لاتحاد للطيران، شركائها في الأسهم والعملاء الطرف الثالث مرونة صنع أجزاء المقصورة داخلياً مشيراً إلى أن هذا الأمر سيوفّر أوقات تنفيذ أقصر وخدمات تعديل تنافسية في حزمة واحدة وذلك جنباً إلى جنب مع موافقات التصميم الخاصة بالجزء 21Jمن الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران ومختبرات الاختبار الخاصة بالشركاء.

 

وأضاف أن الشركة تركّز على تطوير قدرات الصيانة، الاصلاح والتجديد كمرفق واحد مع التركيز على منصات جديدة وتقديم أعلى معايير السلامة والجودة.

 

وفضلاً عن ذلك، شكر ويلكنسون فريق التصميم، الهندسة والابتكار الذي ساعدت خبرته، جديته وتعاونه الوثيق على تحقيق هذه القدرة في وقت مبكر.

 

 وأعلن أنه مع الموافقة الجديدة، أصبحت الشركة قادرةً الآن على تقديم حلول أكثر شموليةً ومصمّمة خصيصاً تغطّي مجموعةً واسعةً من الجوانب التقنية.