سكايفال: عطر السعادة في الباهاماس

الأربعاء 15 آذار 2017

سكايفال: عطر السعادة في الباهاماس
 
 
تسعى أروما 360 (Aroma 360) جاهدة الى تلقين الشركات كيفية الاستفادة من العلاقة الوثيقة بين العطر والمزاج وتساعد على خلق هوية او كيان له، لتصبح بذلك المزوّد الأكبر للعطور في اكبر المنتجعات السياحيّة في الكاريبي : اتلانتس بارادايز ايلند Atlantis Paradise Island.
 
 
وفي هذا الصدد، عبّر فرح عباسي مبتكر العلامة التجارية اروما 360 عن فخره باختيار العطر ليكون رمزا رسميا لفندق وكازينو اتلانتس على جزيرة بارادايس في الباهاماس بصورة خاصة ان هذه المنشأة هي بمثابة جوهرة الباهاماس وتشتهر بضيافتها الانيقة وخدمتها الراقية. 
 
 
وابتكر عباسي هذا العطر في بادئ الامر لإيقاظ الشعور بالسعادة والراحة والحميميّة. ويرتكز العطر بمكوّناته الأساسية على الحمضيات التي تعتبر من المنشطات الطبيعية، بالإضافة الى بعض قطرات الازهار المركّزة وماء زهر الليمون لإطلاق السعادة من أعماق الروح. وتنضمّ الى هذه الباقة الياسمين التي تساهم في تعديل المزاج لتنضمّ جميعها في زجاجة مستوحاة من تصميم المحيط لاستحضار السلام والهدوء والتوازن في النفس. وتجتمع كلّ هذه المقادير على قاعدة من خشب الأرز الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً مع الفخامة والاناقة، ويكمّل مبدأ التصميم الكلاسيكي والبنية القويّة في المنشأة الفندقيّة الفاخرة.
 
 
ويحمل العطر الجديد اسم "سكايفال" Skyfall تيمناً بفيلم جيمس بوند الذي تمّ تصوير قسم منه في المنتجع. ويضيف عباسي، ان هذا العطر سيكون الذكرى السعيدة التي سترافق ضيوف الفندق بعد عودتهم من العطلة.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.atlantisbahamas.com