فورسيزونز بيروت يتألق بثلاث جوائز

الخميس 16 آذار 2017

فورسيزونز بيروت يتألق بثلاث جوائز
 
 
فاز فندق فورسيزونز بيروت Four Seasons Hotel Beirut، وهو الفندق الرائد في العاصمة اللبنانية للأعمال والاستجمام على حدّ سواء، للعام الثاني على التوالي جائزة تريب أدفايزور TripAdvisor الراقية. ومن خلال هذه الجائزة، ارتقى الفندق ليصبح في واجهة صناعة الضّيافة العالميّة.
 
 
ويشتهر هذا الفندق تحديدا بأسلوب ضيافته العالمي الذي يناسب جميع الضيوف ويقدّم خدمات راقية تحمل معايير منسّقة ومعدّلة لتتلاقى مع متطلّبات الضيوف. 
 
 
أمّا الجوائز التي حصدها الفندق للعام 2017 من بين 25 فندق من خلال مسابقة تريب ادفايزور لخيارات المسافرين TripAdvisor’s Travellers' Choice 2017 فهي: أفضل فندق فاخر Top 25 Luxury Hotels وأفضل خدمة Top 25 Hotels for Service وأفضل فندق من بين 25 فندق فاخر Top 25 Hotels في لبنان. 
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر السيد سامي سايس نائب المدير الإقليمي والمدير العام لفندق فور سيزونز في لبنان، عن فخره لاستقبال هذه الجوائز في كنف المؤسسة بالنيابة عن فريق العمل في فندق فورسيزونز في بيروت الذي يسعى دائماً الى خلق لحظات مميّزة للزوار وغيرها.
 
 
ويقول سايس ان هذه الجوائز هي اعترافات لالتزام المؤسسة بالتّميّز ومنح الضيوف تجربة فريدة تحمل توقيع الرفاهية بحدّ ذاتها. 
 
 
ويقع الفندق في قلب العاصمة قرب البحر ليقدّم وسائل راحة وخدمات لا سابق لها بالإضافة الى امكانيّة بلوغ ثقافة المدينة العريقة والاستمتاع بجوّها التاريخي والحالي النابض بالحياة والسحر. ويضمّ فورسيزونز بيروت 230 غرفة وجناح معدّة خصيصاً لتلبّي رغبات الضيوف بالإضافة الى إمكانية الاستمتاع بمشاهد بيروتيّة رائعة على امتداد 360درجة تجمع بين الجبل والبحر الأبيض المتوسّط لتكمّلها تجارب متنوّعة في تناول الطعام وغيرها من الخدمات الفاخرة.