الرياض تستقبل أسكوت رافال العليا

الأربعاء 15 آذار 2017

الرياض تستقبل أسكوت رافال العليا
 
 
أعلنت ’أسكوت المحدودة‘ أكبر شركة متخصّصة في امتلاك وتشغيل الشّقق الفندقية التي تمتاز بالخدمة في العالم، عن إطلاق مشروع ’آسكوت رافال العليا الرياض‘ في مدينة الرياض شارع العليا 7706 الصحافة، لتعزيز حضور أسكوت في السعودية.
 
 
ومن المتوقّع ان تفتتح مشروعها الجديد المؤلّف من ـ234 وحدة في القلب المالي للعاصمة السعودية في 12 مارس 2017. 
 
 
وتتميّز هذه المنشأة الفاخرة بموقعها القريب من مركز الملك عبد الله المالي الأهمّ في المدينة، ويبعد 15 دقيقة عن مطار الملك خالد الدّولي، ليكون بذلك الخيار النموذجي لرجال الأعمال، بصورة خاصّة أن ’أسكوت رافال العليا الرياض‘ يضمّ مركز أعمال خاص به يقدّم كلّ ما يحتاجه الضيوف القادمون للأعمال من غرف الاجتماعات والتجهيزات السمعية البصرية والخدمات السكرتارية وخدمة إرسال الطرود والرسائل وغيرها. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن للضّيوف اختيار الشقق الفندقية التي تناسبهم والمتوفّرة بمساحات الاستوديو، والشقق بغرفة أو غرفتي نوم، والتي تتميّز بديكور عصري انيق وذات الذوق الرفيع، يجعل الزملاء يشعرون وكأنهم في منازلهم. أمّا الشّقق الفسيحة فتشمل مطابخ مزوّدة بكافّة التّجهيزات، إلى جانب غرف منفصلة للمعيشة وتناول الطّعام والعمل، علماً أن المشروع يقدّم أيضاً خدمة الاستقبال على مدار الساعة، وخدمة انترنيت الواي-فاي المجانية، ومواقف للسيارات، وخدمة التوصيل من وإلى المطار وغيرها من خدمات الضّيافة. 
 
 
ويضمّ أسكوت الجديد مرافق إضافية مثل ردهة للنزلاء، وغرف للصلاة، ومتاجر راقية، ومجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم والترّاس المكشوف والمسبح الفاخر والمنتجعات الصحية النهارية المنفصلة للنساء والرجال، ومساحات لممارسة الرياضة وغرفة للعب الأطفال. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.theascottlimited.com