التركية: افضل خدمة تقديم طعام

الثلاثاء 14 آذار 2017

التركية: افضل خدمة تقديم طعام

 
 
منح المجلس الدّولي لرابطة كتّاب السفر في منطقة المحيط الهادئ PATWA مؤخرا شركة الخطوط الجوية التركية جائزة الشركة العالمية PATWA International Award عن فئة أفضل شركة طيران - أفضل خدمة تقديم طعام على متن الطائرة" “Best Airline – Best Inflight Catering” .
 
 
وتسلم هذه الجائزة المرموقة السيد أحمد المستور، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة الخطوط الجوية التركية في بورصة برلين السياحية الدولية ITB برلين وهو واحد من أبرز معارض السفر والتجارة في العالم.
 
 
أمّا السبب في تخصيص التركيّة بهذه الجائزة، فهو تقديراً لخدماتها الاستثنائيّة في فنّ تقديم الطعام أثناء الرحلة. من خلال هذا الفوز أكدت الخطوط الجوية التركية مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال التموين على متن الطائرة، نتيجة لشراكة ناجحة مشروع مشترك مع TURKISH DO&CO الذي حصل مرارا وتكرارا على جوائز بفضل منحه ضيوف في صالات خطوط الطيران التركية وركّابها أفضل الوجبات في الجوّ.
 
 
وبهذه المناسبة عبّر السيد أحمد المستور، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة الخطوط الجوية التركية عن فخره بالفوز بجائزة PATWA وأفضل شركة طيران في تقديم الوجبات والمشروبات. وأضاف أنهم لطالما سعوا لتقديم أفضل خيارات الوجبات والمشروبات أثناء الرّحلة لجميع المسافرين وتأتي جائزة PATWA تأكيداً لصحة الجهود المبذولة ومصداقية النية لتقديم الأفضل للعملاء. هذه الجائزة هي علامة فارقة في مسيرة التركية الملتزمة باستمرار بتقديم أفضل المنتجات والخدمات في الطيران لجميع الضيوف الحاليين والمستقبليين.
 
 
 
وتمنح جوائز PATWA الدولي للاعتراف بالأفراد والمنظمات المسوّقين للسّياحة من مختلف قطاعات صناعة السفر مثل الطيران والفنادق ووكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية، والجهات والهيئات الحكومية ووزارات السياحة ومزودي الخدمات المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر بهذه الصّناعة.
 
 
وأعلنت لجنة حكم PATWA المؤلّفة من هيئة محلفين عن الأسماء المرشحة التي تستوفي الشروط والمعايير اللازمة للفوز بهذه المسابقة. يتم تقييم المرشحين على معايير محددة مسبقا مختلفة مع تدقيق واسع النطاق. ويتم الإعلان عن الفائزين في اجتماع المجلس الدولي PATWA الذي يقام سنويا.