بورش في سمبوزيوم المركبات الكهربائيّة

الأربعاء 15 آذار 2017

بورش في سمبوزيوم المركبات الكهربائيّة

 

تتحضّر بورش  لتظهر في سمبوزيوم المركبات الكهربائيّة الدّولي بنسخته الثلاثين، بعد أن شاركت أثناء إطلاقه.


وستستقبل شتوتغارت، لأوّل مرّة، أكبر حدثٍ صناعيٍّ في العالم: سمبوزيوم ومعرض المركبات الكهربائيّة الدّولي، من 9 إلى 11 أوكتوبر. وسيلتقي فيه 5,000 خبيرٍ من حول العالم، من أجل التناقش حول أحدث التكنولوجيّات والتطويرات، والتعرّف إلى آخر صيحات موضة التنقّل الكهربائي.

 

ويتبدّل موقع هذا المعرض سنويّاً، بين أميركا الشّمالية، أوروبا، وآسيا. وبما أنّ العنوان هذا العام هو شتوتغارت، ستدعم بورش  الحدث، إلى جانب Daimler، Bosch، Mahle  وEnBW.

 

ومن أجل التحدّث عن المعرض، التقى ممثّلون من هذه الشّركات الخمسة وشرحوا التحدّيات التي تواجهها والحلول التي وجدتها. فتمثّلت بورش بأوتمار بيتش، مدير الهندسة الإلكترونيّة، الذي شدّد على أهمّية البنية التحتيّة السّريعة الشّحن، وشرح فكرة بورش "للشّحن بنسبة 80 في المئة في 15 دقيقة"، وقال: "نحن نبني أوّل سيّارة كهربائيّة كليّاً، تجري بسرعة وتُشحن بسرعة".

 

وتحدّث المشاركون أيضاً حول المنتجات الجديدة، وتحدّيات الدّخول إلى الأسواق، وتقبّل السيّارات الكهربائيّة من النّاس.

 

وخلال السمبوزيوم في أوكتوبر، ستتمّ معالجة أربعة مواضيع: أفكار الإنتاج، وأفكار التنقّل المحلّية، وحلول التنقّل، والدّخول إلى الأسواق الضّخمة، وضمنها مواضيع التوظيف والبنى التحتيّة وأنظمة المعلوماتيّة، كون هذا التغيير التكنولوجيّ الذي يحدثه التنقّل الكهربائيّ، يحتاج إلى أفكارٍ وحلولٍ جديد في مختلف المجالات. 

أحدث الأخبار السبّاقة