القطرية تكسح درجات رجال الاعمال!

السبت 11 آذار 2017

القطرية تكسح درجات رجال الاعمال!
 
 
 
في إطار احتفال الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بـ20 عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية، استضافت مؤخراً عرضاً جديداً ومؤتمراً صحفياً زاخراً لإرساء معايير جديدة للسفر على درجة رجال الأعمال.
 
 
ومن خلال هذا الحدث، رفعت القطريّة السّتارة عن الأجنحة الخاصّة بدرجة رجال الأعمال "كيو سويت" وحزمة معايير جديدة وابتكارات ووسائل الرّاحة التي تتعدّل مع رغبة المسافرين. 
 
 
وتكرّم سعادة السّيد أكبر الباكر الرّئيس التّنفيذي لمجموعة الخطوط الجويّة القطريّة بالكشف عن المقعد الجديد لأول مرّة خلال حفل مميز قبل المؤتمر الصحفي السنوي للخطوط الجوية القطرية في اليوم الأول من معرض آي تي بي برلين في جناح القطرية. 
 
 
ويمكن تعديل المقعد الجديد ليصبح سرير مزدوج بالإضافة الى الخصوصية التامة بفضل الأبواب الجرّارة. وبفضل هذه التقنيّة يمكن ان يصبح المقعد وبكل بساطة غرفة خاصّة. أما زملاء العمل والعائلات المسافرين معاً فيمكنهم تحويل المقاعد الأربعة في الوسط الى غرفة تشبه غرفة الاجتماعات او الى جناح خاص يتيح الحرّيّة للتحدّث والعمل وتناول الطعام وغيرها. 
 
 
وتتميّز مقاعد هذه الدّرجة بالجلد الإيطالي الذي تمت حياكته يدوياً . وتمّ تصميمه باللون الذهبي الوردي ليقدم مستوى لا سابق له من الرّفاهية والخصوصية والحداثة على متن درجة رجال. وستلقي الناقلة القطرية مجموعة من الخيارات الجديدة في قائمة الطعام والمشروبات إلى جانب خدمة "وجبات حسب الطلب". 
 
 
وسيطبّق مفهوم جناح "كيو سويت" على أسطول الناقلة القطرية بصفة رسميّة بدءً من يونيو 2017 بمعدل طائرة كل شهر.