فورسيزونز ومغامرة البركان الجديدة!

الأحد 12 آذار 2017

فورسيزونز ومغامرة البركان الجديدة!
 
 
يتشرّف فور سيزونز في هوالالاي Four Seasons Resort Hualalai في هاواي بالإعلان عن تجربة جديدة في المنتجع في مجموعة عروض Extraordinary Experience، وهي مغامرة فريدة تحمل عنوان Ultimate Pop-Up Volcano Adventure.
 
 
نعم، فكما يشير اسمها، انها مغامرة على فوهة البركان! وهي الأولى من نوعها في هذه العلامة التجارية الفاخرة التي استحوذت مجمّعاً للبيوت الخشبية، في قلب الغابات المطريّة التي يفوق عمرها الألف عام، وحوّلتها الى مساكن خاصّة بالعلامة التجارية فور سيزونز Rainforest Cottage Hideaway. 
 
 
بالإضافة الى تجربة السكن في الغابات المطريّة، سيحظى الضيوف بفرصة اكتشاف بركان كيلوو Kilaueau وهو واحد من البراكين الأكثر نشاطاً في العالم وواحد من الأماكن الفريدة التي يمكن من خلالها مشاهدة سيلان الحمم البركانيّة وتحوّلها الى تراب أو تصلّبها بفعل الحرارة المنخفضة. 
 
 
وتبدأ هذه التجربة الفريدة بمروحيّة تصطحب الضّيوف من المساكن الخاصّة وتذهل قلوبهم بمناظر طبيعية رائعة خلال الرحلة تضمّ الشلالات والشواطئ الساحرة والجلول الطبيعية في الجبال الخضراء وغيرها. وأثناء تنقّل المروحيّة من منظر الى آخر بين الحمم الحمراء والبرتقاليّة المستعرة ، سينضمّ الى الحاضرين عالِم براكين ليشرح لهم حول هذا المنظر النادر والكاسح! 
 
 
ولن يكون الضيوف على موعد مع هذه الرحلة إلا عند هبوط الليل ليستمتعوا فعلاً بالحمم المضيئة ويشهدوا على هذا العامل الطبيعي الأنيق الذي شكّل معظم أراضي هذه الجزيرة، هوالالاي، في منطقة هاواي. 
 
 
هذه التجربة متاحة طيلة العام 2017 وهي بكلفة 39500 دولار لأربعة أشخاص. لمزيد من المعلومات: www.fourseasons.com/hualalai