LG G6 السبّاق: مريحٌ في اليد رغم كبره

الأربعاء 08 آذار 2017

LG G6 السبّاق: مريحٌ في اليد رغم كبره

 

كشفت LG Electronics  أخيراً عن هاتفها السبّاق المنتظر، ال G6، الذي يضع خبرة الشّاشة السينمائيّة في قبضة يدك.


وصمّمت الشّركة هذا الهاتف آخذةً بعين الاعتبار آراء المستخدمين وردّات فعل الزّبائن، فركّزت على ما يهمّهم الأكثر، لا سيّما من خلال الشّاشة الكبيرة، التي تتّسع في قبضة اليد الواحدة. ويبلغ حجم هذه الشّاشة 5.7 إنش، وهي بجودة عرض QHD+ (2,880 x 1,440) FullVision، وبنسبة 18:9  لأوّل مرّة في هاتفٍ ذكي، ما يقدّم للمستخدم خبرةً انغماسيّة لدى مشاهدة الفيديوهات واللّعب. ويجدر الذّكر أنّ LG  تقدّم مع G6  مجموعة ألعابٍ مجّاناً، بقيمة 200$، ومنها Temple Run 2، Spider-Man Unlimited، SimCity BuildIt  وCrossy Road، من أجل إبراز الخبرة الرّائعة التي تستطيع الشّاشة أن تقدّمها.

 

وتمّ اختبار الهاتف في جامعة بينسلفانيا وجامعة يونسي، من أجل التأكّد من عدم إزعاجه لقبضة اليد بسبب حجم الشّاشة الكبيرة. ونجح G6 الاختبار بأعلى العلامات. وصُنع هيكل الهاتف من الألومينيوم والزّجاج، ويمكن اختيار ألوان الأسود، البلاتينوم والأبيض له.

 

ومع كاميرا G6  العريضة الزّاوية، لا تحتاج إلى تغيير وقفة الأشخاص الموجودين في الصّورة، لأنّها قادرة على جمعهم فيها بكلّ سهولة، علماً أنّها إزدواجيّة من 125 درجة و13 ميكابيكسل. أمّا الأماميّة، فهي أيضاً من النّوع عينه من 100 درجة، ومن 5 ميكابيكسل. ويستطيع الهاتف أن يصنع من الصّور العريضة الزّاوية صوراً مربّعة خاصّة لمواقع التواصل الاجتماعيّ.

 

ويتمتّع الLG G6  بضمانة IP68  ضدّ المياه والغبار، ويعتمد على معالج Qualcomm Snapdragon 821، ونظام Android 7.0 Nougat، كما أنّ سرعته الRAM  من 4GB، وقدرة تخزينه من 32GB، قابلة للإضافة. أمّا بطّاريّته، فهي من 3,300mAh