ماذا حصل على حلبة دبي أوتودروم؟

الثلاثاء 07 آذار 2017

ماذا حصل على حلبة دبي أوتودروم؟

 

اشتدّت المنافسة  على حلبة سباق الجائزة الكبرى ٥٫٣٩ كيلومتر في دبي أوتودروم خلال نهاية أسبوع القوة من يوم السباق الوطني ما قبل الأخير مع عرض  سلسلة لامبورغيني الجديدة مع سباق الإمارات العربية المتحدة الوطني.

 منافسات سلسلة لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط.

 

أتقن السائقان Axcil Jeffries  و Rik Breukers   المسار في دبي أوتودروم وراء عجلة القيادة في سيارة لامبورغيني هوراكان GT3 وحصلا على اللقب العام في الموسم الأول من هذه السلسلة.

 

بطولة الإمارات لرياضة الدراجات النارية

 

قام أحمد المييني بما في وسعه لعرقلة فرص محمود تنير في الحصول على لقب Stock 600cc.حاز المتسابق السعودي على أول فوز مزدوج في فئته لهذا الموسم واقترب من تنير في ترتيب بطولة العالم. ويبقى هناك جولة واحدة مع كون كل الأمور عرضةً للخطر.

 

أما محمود تنير، الذي يتسابق في دراجة هونداCBR600RR  ، فدخل سباق عطلة الأسبوع مع العلم أنه بامكانه انهاء البطولة مع جولة واحدة اضافية. بدأ المتسابق اللبناني بشكل مثالي، وحاز على المركز الأول في التصفيات المؤهلة مع أفضل لفة، ولكنه كان بعيداً عن أحمد ب-٠.٣٣٧ ثانيةً.

 

سلسلة سباقات NGK

 

سيطر فريق دراغون رايسينغ على النصف العلوي من الميدان مع ثلاثة ادخالات مدهشة: سيارة فيراري ٤٨٨GT3 يقودها ليون برايس، سيارة ماكلارينGT سبرينت يقودها جوش برايس وسيارة فيراري ٤٥٨ شالينج يقودها كريس فروغات.

 اختتم دراغون رايسينغ الفئات الثالثة، الرابعة والخامسة في حين تصدّر فريق Mouhritsa رايسينغ الفئة الأولى. وكان اشان سيلفا المنتصر الواضح في الفئة الثانية.

 

NGK 3H Enduro

 

أضيف سباق غير بطولي إلى سلسلة سباقات NGK مع اعطاء السائقين الذين اعتادوا على سباق المنافسات الفرصة للتحدي في سباق تحمل لمدة ثلاث ساعات مع توقفات وتغيير السائقين.

سحبت لامبورغيني هوراكان من سلسلة سوبر تروفيو تحول واجب مزدوجاً وانضمّت إلى NGK 3H Enduro للفة ٥٧. وأصبحت هذه السيارة في حقل رينو كليو كابس وهوندا انتيغرا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الجولة النهائية من يوم السباق الوطني لموسم ٢٠١٦-٢٠١٧ تقام في ٣١ مارس الجاري على الحلبة الوطنية في حلبة دبي أوتودروم.