بطولة نيمار في الكويت

الأربعاء 08 آذار 2017

بطولة نيمار في الكويت

 

أطلق نيمار حديثاً النسخة الثانية من بطولته التوقيعية وتحدّث عن أحلامه وآماله.


 قدّمت بطولة نيمار تأثيراً فورياً في السنة الأولى في عام ٢٠١٦ مع أكثر من ١٠٠٠٠ فريقاً و٦٥٠٠٠ لاعباً في ٤٧ بلداً بما في ذلك الكويت للتنافس على الانتصار الشامل في أكبر بطولة لكرة القدم خمسة واحد في الجانب أيfive-a-side من ريد بول في العالم.

 

هذا العام، ستكون البطولة أكبر من أي وقت مضى مع تصفيات اقليمية في أكثر من ٥٠ دولة ومع تغيير قاعدة ما يعطي المزيد من اللاعبين فرصةً للتنافس.

 

 يوفّر نيمار فرصةً فريدةً من نوعها للآلاف من لاعبي كرة القدم للمشاركة في التصفيات الوطنية التي تبدأ في نهاية الشهر الجاري.

 

يدعو نيمار جميع اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين ال-١٦ وال-٢٥ عاماً إلى تشكيل فريق مؤلّف من خمسة لاعبين والانضمام إلى البطولة.

 

بعد النجاح الهائل والنمو العالمي في عام ٢٠١٦، ستستضيف الكويت من جديد ست تصفيات وطنية من بطولة نيمار وذلك في ثلاثة مواقع: ملاعب  جول الشعب في ٢١ و٢٢ مارس الجاري، ملاعب أكاديمية برميير سبورت في بيان في ٢٦ و٢٧ مارس الجاري وفي ملاعب حسن أبل في الدسمة في ٢ و٤ أبريل المقبل على أن تُختَتَم  المباراة النهائية الوطنية في ٦ أبريل المقبل.

 

 وعن هذه البطولة، يقول نيمار انها لعبة ممتعة، سريعة وتقنية. ويضيف أنها نوع كرة القدم الذي لطالما كان يحب أن يمارسه مشيراً إلى أنه هذه المرة، سيكون هناك لمسة خاصة: تخسر الفرق المؤلّفة من خمسة لاعبين لاعباً واحداً في كل مرة يدخل هدف في مرماها إلى حين  لا يبقى أي لاعب من الفريق الخاسر في الملعب أو إلى حين انتهاء اللعبة التي تستمر ١٠ دقائق.

 

في العام الماضي، وقّع ١٢٨ فريقاً لثماني تصفيات وطنية في الكويت وكان فريق أبطال برشلونة الفريق الوحيد المحظوظ بما فيه الكفاية لتمثيل الكويت في النهائي العالمي والتنافس مع ٤٩ فريقاً آخر من جميع أنحاء العالم.

 

يمكن للفرق المؤلّفة من ٥ إلى ٧ لاعبين التسجيل  الآن على موقع  www.neymarjrsfive.com  الالكتروني للحصول على فرصة تمثيل الكويت في البرازيل ولقاء نيمار.